مواعيد عرض مسلسل توبة الحلقة 24 بين مسلسلات موسم رمضان 2022

مواعيد عرض مسلسل توبة الحلقة 24 بين مسلسلات موسم رمضان 2022
مسلسل توبة
https://www.sba7egypt.com/?p=550203
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ينتظر محبي مسلسل توبة الذي يقدم خلال موسم رمضان 2022 عرض الحلقة 24 بين الدراما الرمضانيه وخاصه مع جذب المسلسل عدد كبير من المشاهدات بين عشاق الدراما الرمضانية وسط اعمال السينما العربية.

 

حيث نعرض قنوات إم بي سي مصر الحلقة الجديدة من المسلسل وخاصه بعد نجاح ملوك الجدعنه الذي قدم خلال العام الماضي من بين الدراما الرمضانيه ونستعرض خلال السطور القادمة احدث المواعيد لعرض الحلقة الجديدة من العمل.

بطولة مسلسل توبة 2022

يخوض عمرو سعد، بطولة العمل بجانب ماجد المصري، ومع الفنان دياب، والتجمه صبا مبارك ومحمد لطفي، والنجمه أسماء أبو اليزيد، ومحمد أبو سريع، والفنانه رحاب الجمل.

مسلسل توبة

مسلسل توبة

مواعيد عرض الحلقة 24 من مسلسل توبة

يقدم مسلسل توبة الحلقة 24 عبر قناة MBC مصر خلال الساعة السابعة مساءً اليوم الاحد، وتعاد الحلقة الجديدة من العمل عبر قناة إم بي سي مصر MBC بتمام الساعة الواحدة ظهر غدا الاحد.

وتتناول منصه MBC مصر 2 عرض الحلقة الجديدة 24 من المسلسل خلال الساعة التاسعة مساءً اليوم الاحد وتتم الاعادة في الساعة الثالثة عصرًا غدا الإثنين.

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

مواعيد عرض واعادة مسلسل الاختيار الموسم الثالث الحلقة 23