موعد عرض مسلسل توبة حلقة 27 في موسم رمضان 2022 بطولة عمرو سعد

موعد عرض مسلسل توبة حلقة 27 في موسم رمضان 2022 بطولة عمرو سعد
مسلسل توبة
https://www.sba7egypt.com/?p=550943
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يعرض عمرو سعد هذا الموسم الرمضاني بطولة مسلسل توبة حتى جعل الجمهور ينتظر موعد عرض حلقة 27 وسط الاعمال الفنيه التي تعرض في موسم رمضان 2022 وتجذب الانظار من عشاق الدراما الرمضانيه والسنبما العربية .

 

ويجسد عمرو سعد شخصيه توبة وسط اعمال دراما رمضان 2022 وخاصه بعد ان نجح العام الماضي في تقديم ملوك الجدعنه ونال مشاهدات بالملايين وترك الاثر الجيد في نفوس المشاهدين، لمحبي الدراما الرمضانية، حيث يقدم مسلسل توبة محاولات بحث شاب بسيط عن العيش ببساطه داخل حي شعبي ولكن الماضي لا يتركه لحاله.

مسلسل توبة

مسلسل توبة

احداث مسلسل توبة 2022

حيث يتطور الامر حتى يقع عمرو سعد، في المحظور ويعمل على افتعال الجرائم بعدما كان يهدف الى الاستقرار ويستعرض تلك التفاصيل من خلال دور توبة ويشاركه في العمل الفني ماجد المصري، و دياب، بجانب صبا مبارك فضلا عن مشاركه محمد لطفي، في ذلك العمل الفني.

موعد اذاعة حلقة 27 مسلسل توبة

تعرض مسلسل توبة الحلقة 27 من العمل على قناة MBC مصر بين اعمال موسم شهر رمضان خلال السابعة مساءً اليوم الاربعاء وتعاد في الواحدة ظهر غدا الخميس.

كما يعرض على شاشه MBC مصر 2 في التاسعة مساءً اليوم الاربعاء ويعاد خلال الثالثة عصرًا غدا الخميس.

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد عرض الحلقة 24 من مسلسل العائدون للفنان امير كرارة موسم 2022