موعد عرض الحلقة 29 مسلسل توبة تقديم عمرو سعد خلال موسم رمضان 2022

موعد عرض الحلقة 29 مسلسل توبة تقديم عمرو سعد خلال موسم رمضان 2022
مسلسل توبة
https://www.sba7egypt.com/?p=551523
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

لم يبقى الكثير في حلقات مسلسل توبة الجديد الذي يقدمه الفنان عمرو سعد خلال موسم رمضان الجديد 2022 ويشمل الاحداث المشوقه التي تجذب نظر الجمهور ويترقبون احداث حلقة النهاية ايضا وايضا الحلقة 29 المذاعة اليوم بين مسلسلات مضان 2022 .

 

حيث تطورت حياة عمرو سعد في تجسيد شخصية توبة بعدما كان يبحث عن الاستقرار ولكن الماضي كان له راي اخر وجعله يدخل الى الطريق الخاطئ ويرتكب مجموعة جرائم تعرض خلال العمل وسط دراما رمضان 2022 ليستحوذ على انظار الجمهور بعد ان نجح خلال تقديم ملوك الجدعنه في العام الماضي.

مسلسل توبة

مسلسل توبة

قصة مسلسل توبة 2022

تشمل قصة مسلسل عمرو سعد، الجديد العديد من الاحداث التي تكون لها طابع خاص فبعد الرغبة في الاستقرار يسقط في فخ المحظور ويفتعل العديد من الجرائم حيث نستعرض احدث مواعيد عرض المسلسل بين مسلسلات رمضان الجاري بعدما شارك في العمل ماجد المصري، و بجانب دياب، و ايضا صبا مبارك مع مشاركه محمد لطفي، خلال ذلك المسلسل الفني.

موعد اذاعة حلقة 29 مسلسل توبة

وتعرض الحلقة 29 الجديدة من خلال قناة MBC مصر بتمام السابعة مساءً اليوم الجمعة وتتم الاعادة في الواحدة ظهر الغد مع عرضها على شاشه MBC مصر 2 في الساعه التاسعة مساءً الجمعة، حيث تعاد في الساعه الثالثة عصر الغد.

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد اذاعة الحلقة 27 من مسلسل المشوار تقدم محمد رمضان لموسم 2022