موعد عرض الحلقة 24 من مسلسل العائدون للفنان امير كرارة موسم 2022

موعد عرض الحلقة 24 من مسلسل العائدون للفنان امير كرارة موسم 2022
مسلسل العائدون
https://www.sba7egypt.com/?p=550633
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يحكي امير كرارة خلال سباق رمضان من خلال دور الضابط الوطني الذي يقدم التضحيات للتصدي للتصدي الجماعات الارهابية ويقدم ذلك من خلال حلقات مسلسل العائدون ويتم انتظار موعد اذاعة الحلقة 25 بعد ان تناولت الحلقة السابقه تفاصيل مكافحة مخططات الجماعه الارهابيه حيث يقدم العمل الفني طوال شهر الموسم الجديد بين مسلسلات رمضان 2022.

 

ويعرض كرارة من خلال هذا العمل قصة التصدي للجماعات الارهابية بعدما قدم العمل تفاصيل الاحداث التاريخية خلال عام 2018 التي عاشتها البلاد وتعد الفترة الاصعب في تاريخ مصر .

مسلسل العائدون

مسلسل العائدون

موعد عرض مسلسل العائدون الحلقة 25

يعرض مسلسل العائدون الحلقة 25 من خلال شاشه قناة dmc، اليوم الساعة الحادية عشرة إلا الربع مساءًا. وخلال الساعة الثالثة من صباح غدا ، وفي الساعة الخامسة إلا خمس دقائق غدًا الاربعاء .

كما يتم عرض الحلقة على قناة dmc دراما في الواحدة إلا الربع بعد منتصف الليل اليوم، وفي الساعه الثامنة صباح غدا الاربعاء، وفي الواحدة والنصف ظهر غدًا ايضا.

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

مواعيد اذاعة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24 مع تسريبات فضائح الارهابية