مواعيد اذاعة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24 مع تسريبات فضائح الارهابية

مواعيد اذاعة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24 مع تسريبات فضائح الارهابية
مسلسل الاختيار 3
https://www.sba7egypt.com/?p=550476
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يفضح مسلسل الاختيار 3 من خلال عرضه بين دراما رمضان هذا الموسم، فضائح الجماعه الارهابية التي حكمت البلاد خلال عام 2012 وحتى 2013 وجذبت احداث العمل تفاصيل عاشها المواطنين ما بين انقطاع الكهرباء، وايضا عدم توافر الوقود في فترة كانت الاكثر اضطرابا في الحالة الاقتصادية، وينتظر محبي العمل موعد اذاعة الحلقة 24 التي تعرض كواليس حكم جماعة الإخوان والتدخل في شئون الدولة لكل من قيادات الاخوان بين مسلسلات رمضان 2022.

 

ويقدم مسلسل الاختيار الجزء الثالث التفاصيل الكاملة عن تلك الاحداث التي عاشها المواطنين الى ارض الواقع وتقلبات الاحوال الاقتصادية حال تلك الفترة مع النظر الى المصلحة الشخصية للجماعه على حساب مصلحة الوطن، حيث يعرض المسلسل بين مسلسلات رمضان 2022 ويقدم دور خيرت الشاطر ومحاولات التدخل في الامور الداخليه للدولة وتحقيق مكاسب شخصيه.

مسلسل الاختيار ٣

مسلسل الاختيار ٣

مسلسل الاختيار 3

ويضم العمل حكاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في التصدي لتلك المحاولات التي كانت تستهدف امن واستقرار البلاد من خلال الفنان ياسر جلال بجانب دور ضابط الامن الحربي من خلال الفنان أحمد السقا مع تقدم احمد عز وكريم عبد العزيز ادوار ضباط الامن الوطني الراغبين في تحقيق الامم والاستقرار بين المواطنين والتصدي الى كل العناصر الارهابية.

مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث

مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث

مواعيد اذاعة مسلسل الاختيار 3 حلقة 24

يعرض مسلسل الاختبار الجزء الثالث الحلقة 24 الساعة الـ 9:30 مساءً اليوم الإثنين على قناة «ON»، وعلى ON دراما في
الساعة الـ 11:20 مساءً اليوم الإثنين .

ويذاع عبر شاشه قناه اون في 4:20 صباح غدا الثلاثاء و في 3:30 عصر غدا الثلاثاء، وعلى قناة اون دراما الساعه الـ4:40 صباح غدا الثلاثاء وفي الساعه 10:30 صباح غدا الثلاثاء ، وفي الساعة 6 مساءً غدا الثلاثاء.

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد عرض حلقة 25 من مسلسل توبة في موسم رمضان 2022 الجديد