مواعيد عرض واعادة مسلسل الاختيار الموسم الثالث الحلقة 23

مواعيد عرض واعادة مسلسل الاختيار الموسم الثالث الحلقة 23
مسلسل الاختيار3
https://www.sba7egypt.com/?p=550201
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تعرض الحلقة 23 من مسلسل الاختيار للموسم الثالث اليوم الاحد للمخرج بيتر ميمي بين مسلسلات رمضان 2022 والذي يعرض كل تفاصيل فترة حكم جماعة الإخوان مع الأزمات التي حدثت خلال تلك الايام من حكمهم البلاد.

 

ويروي مسلسل الاختيار تفاصيل الكواليس الخاصه بمحاولة السيطرة على البلاد خلال فترة حكم الإخوان، مع ابراز دور خيرت الشاطر الذي كان يتحكم في البلاد من خلال رئيس الجمهورية، فضلا عن قيادات الجماعة التي تدخلت في امور الدوله ايضا.

مسلسل الاختيار ٣

مسلسل الاختيار ٣

تفاصيل مسلسل الاختيار الجزء الثالث

ويقدم العمل من خلال بطولة ياسر جلال الذي يقدم دور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودوره في الحفاظ على البلاد من الانجراف نحو مخاطر الحرب الاهليه مع تقديم أحمد السقا واحمد عز وكريم عبد العزيز، ادوار ضباط الحربية والشرطة المجاهدين لاستقرار وامن الوطن خلال فترة حكم الاخوان.

مواعيد عرض الاختيار الموسم الثالث حلقة 23

يقدم مسلسل الاختيار الموسم الثالث الحلقة 23 بتمام الساعة الـ 9:30 مساءً اليوم الاحد عبر شاشه قناة «ON»، ويتم عرض الحلقة الجديدة عبر شاشه «ON دراما» في الساعة الـ 11:20 مساءً اليوم الاحد.

وتعرض قناة اون الحلقة الجديدة في الساعه 4:20 صباح غدا الإثنين و خلال الساعه 3:30 عصر غدا الاثنين.

مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث

مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث

وتقدم الحلقة 23 على شاشه اون دراما بتمام الساعه الـ4:40 صباح غدا الإثنين وتعاد في الساعه 10:30 صباح غدا الإثنين ، وفي الساعة 6 مساءً غدا الاثنين.

تنوية هام: يعمل موقع صباح مصر على تقديم تلك المواعيد للاعمال الفنية التي تجذب الجمهور خلال سباق رمضان مع الحرص على حقوق الملكيه الفكرية لتلك الاعمال وتقديم المواعيد فقط دون اي لقطات من الاعمال الفنيه.

إقرأ أيضاً

موعد عرض واعادة حلقة 23 مسلسل العائدون للنجم امير كرارة