محمود حافظ ينضم إلى فريق عمل مسلسل “حضرة العمدة” مع روبي

محمود حافظ ينضم إلى فريق عمل مسلسل “حضرة العمدة” مع روبي
محمود حافظ ينضم إلى مسلسل حضرة العمدة
https://www.sba7egypt.com/?p=605320
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الفنان محمود حافظ، انضمامه إلى فريق عمل مسلسل “حضرة العمدة” من بطولة الفنانة روبي، والذي من المقرر طرحه في موسم رمضان المقبل 2023.

 

مسلسل حضرة العمدة

تدور أحداث مسلسل حضرة العمدة في إطار درامي، إذ يلقي النظر على حياة المرأة في المجتمع، ورأي الجميع في تولي سيدة لمنصب “العمدة” في إحدى القرى في الصعيد، الأمر الذي سيناقش قضية حقوق المرأة بأكثر من زاوية.

والمسلسل من بطولة روبي، إدوارد، ومحمود حافظ، ومازلت الشركة المنتجة تتعاقد مع باقي نجوم العمل، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

ويذكر أن يعد هذا العمل هو الرابع الذي يجمع بين روبي ومحمود حافظ، إذ اجتمعا من قبل في مسلسل “بدون ذكر أسماء”، ومسلسل “رانيا وسكينة”، ويصور حاليا معها فيلم “جروب الماميز” وهو من إطار اجتماعي كوميدي، ومن بطولة كلًا من روبي، غادة عادل، ريم مصطفى، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال، وإخراج عمرو صلاح.

آخر أعمال محمود حافظ

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمود حافظ، مشاركته في بطولة فيلم “مستر إكس” والذي يتم تصويره الآن لطرحه في الفترة المقبلة.

بوستر فيلم مستر إكس

بوستر فيلم مستر إكس

وهو من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمود حافظ، أوس أوس، ريحاب الجمل، بيومي فؤاد، مع ظهور العديد من ضيوف الشرف أبرزهم عمرو يوسف و أكرم حسني، والفيلم قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

اقرأ ايضًا محمود حافظ يكشف تفاصيل دوره في “مستر إكس”