روبي تتعاقد على مسلسل “حضرة العمدة”

روبي تتعاقد على مسلسل “حضرة العمدة”
روبي
https://www.sba7egypt.com/?p=602099
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تعاقدت الفنانة روبي على بطولة مسلسل “حضرة العمدة” والتي من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2023.

 

وكان المنتج ريمون مقار، قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، صور للفنانة روبي وهي تمضي عقد التعاقد على المسلسل الجديد والذي سيكون من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

روبي تتعاقد على مسلسل حضرة العمدة

روبي تتعاقد على مسلسل حضرة العمدة

آخر أعمال روبي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روبي كان مشاركتها في موسم رمضان الماضي 2022 في مسلسل “رانيا وسكينة”، والمسلسل من بطولة مي عمر، روبي، أحمد خالد صالح، أحمد كرارة، صبا الرافعي، محمد رضوان، ونبيل نور الدين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

كما تستعد روبي من الإنتهاء من تصوير فيلمها الجديد والذي يحمل عنوان “شلبي” والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من كريم محمود عبدالعزيز، روبي، محمد محمود، حاتم صلاح، وسليمان عيد، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

وفي سياق متصل، يعد فيلم “شلبي” هو التعاون الثالث الذي يجمع بين كريم محمود عبدالعزيز والمخرج بيتر ميمي، إذ تعاونا من قبل في فيلم “موسى” وهو من بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، وسارة الشامي.

كما تعاونا في فيلم “من أجل زيكو” والذي نال إعجاب الجماهير بسبب شهرة أغنيته “الغزالة رايقة” والفيلم من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، منة شلبي، محمد محمود، ومحمود حافظ.

اقرأ ايضًا الفنانة روبي تبدأ تصوير فيلم بره المنهج نهاية الأسبوع الجاري