فيلم الممر.. الفنان محمود حافظ يكشف شخصية الصول إسماعيل الحقيقية

فيلم الممر.. الفنان محمود حافظ يكشف شخصية الصول إسماعيل الحقيقية
فيلم الممر.. الفنان محمود حافظ يكشف شخصية الصول إسماعيل الحقيقية
https://www.sba7egypt.com/?p=163484
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت قناة أون إي الفضائية يوم أمس الأحد السادس من أكتوبر بعرض فيلم الممر، ومن المقرر أن يتم إعادة عرض الفيلم على عدد من القنوات خلال الايام المقبلة بمناسبة الاحتفالات بنصر السادس من أكتوبر.

 

هذا وقد أشاد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى بشخصية الصول إسماعيل، الذي قدمها النجم الشاب محمود حافظ في الفيلم، وقال الفنان إن شخصية الصول إسماعيل استوحاها من صف ضابط حقيقي، قابله أثناء تقديم أوراقه للخدمة العسكرية.

فيلم الممر بدون فواصل إعلانية.. موعد الإعادة اليوم بالتليفزيون

وتحدث الفنان محمود حافظ وقال أنه شخصية الصول إسماعيل، كانت لشخص قصيرًا لا يبتسم لأحد، وصوته عاليا جدًا في أرض الطابور، لافتًا إلى أنه حدث وقتها موقف بينه وبين الصول، إذ إنه أمره بالخروج من الطابور برفقة 10 آخرين من زملائه، وقال لهم «أنتم طوال وهتروحوا سلاح الصاعقة».

وقال الفنان محمود حافظ أنه كان معتادا على ركوب القطارات، وكان يرى صفوف الضباط وغيرهم من الشخصيات، وهذه المرحلة اكتسب فيها خبرة كبيرة في تكوين الشخصيات.

ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم اليوم الاثنين 7 أكتوبر فى تمام الساعة الخامسة، وهو من إنتاج هشام عبد الخالق، وتجسد شخصيات الفيلم مجموعة من النجوم على رأسهم أحمد عز، وهند صبري، وأحمد رزق، وشريف منير، وإياد نصار، ومحمود حافظ، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد فلوكس، ومحمد فراج، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار أمير طعيمة.