أحمد عز يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد “الملجأ”

أحمد عز يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد “الملجأ”
أحمد عز
https://www.sba7egypt.com/?p=600290
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الفنان أحمد عز عن بدء تحضير فيلمه الجديد والذي يحمل اسم “الملجأ”، في ثالث عمل يجمعه مع المخرج شريف عرفة.

 

ومن المقرر بدء تصوير أحداث الفيلم في شهر أكتوبر المقبل بعد اختيار باقي فريق العمل، وسيتم طرحه في موسم عيدالفطر المقبل 2023.

فيلم أحمد عز الجديد

ويعد فيلم “الملجأ” مع إنتاج آلاء لاشين، وإخراج شريف عرفة في ثالث تعاون بينه وبين الفنان أحمد عز، إذ اجتمعا الثنائي من قبل في فيلم “الممر” والذي عرض عام 2019، والذي تناول أبطال حرب الاستنزاف، وشارك في بطولته العديد من النجوم أبرزهم أحمد عز، إياد نصار، أحمد رزق، محمود حافظ، أحمد فلوكس، محمد فراج، وغيرهم، كما اجتمعا في فيلم “الجريمة” مع الفنانة منة شلبي.

ويستعد الأن أحمد عز إلى تصوير الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق” وهو من بطولة عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، محمد ممدوح، وأحمد عز، وهو من إخراج طارق العريان.

آخر أعمال أحمد عز

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد عز هو فيلم “كيرة والجن” والذي يعرض في السينمات المصرية الأن، ويعد الفيلم هو الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، إذ حقق إيرادات تخطت الـ115 مليون جنيه، وتدور أحداثه في فترة الثورة من 1919 و1924، وترصد قصة الأبطال اللذين تصدوا لقوات الاحتلال الإنجليزي.

بوستر فيلم كيرة والجن

بوستر فيلم كيرة والجن

والفيلم من بطولة أحمد عز، كريم عبدالعزيز، هند صبري، أحمد مالك، سيد رجب، هدى المفتي، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، إياد نصار، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

ودراميًا، شارك الفنان أحمد عز في موسم رمضان الماضي 2022 في مسلسل “الاختيار3 القرار” وهو من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أمير المصري، محمود البزاوي، شريف حافظ، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا منصة WATCH IT تعلن عرض فيلم العارف لأحمد عز