فيلم الممر بدون فواصل إعلانية.. موعد الإعادة اليوم بالتليفزيون

فيلم الممر بدون فواصل إعلانية.. موعد الإعادة اليوم بالتليفزيون
فيلم الممر
https://www.sba7egypt.com/?p=163469
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على موعد عرض فيلم الممر بدون فواصل إعلانية، حيث قامت القنوات الفضائية بعرض الفيلم مساء أمس بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر، وسوف تقوم عدد من القنوات الفضائية بعرض الفيلم احتفالا بذكرى نصر أكتوبر المجيد.

 

حيث أعلنت قناة ON E عن عرض فيلم الممر يوم أمس الأحد السادس من أكتوبر في تمام الساعة 10 مساء، ومن المقرر أن يتم إعادة عرض الفيلم اليوم الأثنين فى تمام الساعة الخامسة مساءً بدون فواصل إعلانية.

مواعيد عرض فيلم “الممر” والقنوات الناقلة له.. بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر

كما يعرض الفيلم يوم السبت الموافق 12 أكتوبر، وأعلنت قناة dmc عن عرض الفيلم يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر في تمام الساعة 11 مساء، على أن يعاد يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر.

هذا وتقوم إحدى القنوات الأرضية من قنوات التلفزيون المصرى يوم الأحد 6 أكتوبر بعرض الفيلم، ويعاد عرضه مرة أخرى على إحدى قنوات التلفزيون المصري الفضائية وذلك يوم الجمعة 11 أكتوبر 2019.

يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم هم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف.

وتدور أحداث فيلم الممر حول قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.