كريم عفيفي يشارك في بطولة مسرحية “أنستونا” مع دنيا سمير غانم

كريم عفيفي يشارك في بطولة مسرحية “أنستونا” مع دنيا سمير غانم
كريم عفيفي
https://www.sba7egypt.com/?p=604809
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن نجم مسرح مصر، الفنان كريم عفيفي، انضمامه إلى أولى مسرحيات الفنانة دنيا سمير غانم بعنوان “أنستونا”، والتي من المقرر بداية عرضها يوم الخميس 20 من شهر أكتوبر المقبل.

 

مسرحية أنستونا

والجدير بالذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم، كشفت صباح أمس الجمعة، عن البوستر الرسمي لمسرحية “أنستونا”، معلنًا بذلك عن بدء عرض المسرحية يوم 20 أكتوبر على مسرح أوبرا هاوس جامعة مصر في مدينة السادس من أكتوبر.

مسرحية أنستونا

مسرحية أنستونا

كما كشفت الشركة المنتجة للمسرحية عن أسعار التذاكر والتي انقسمت إلى خمسة فئات وهم :لفضية 250 جنيها، والذهبية 400 جنيه، والذهبية بلس 550 جنيها، البلاتنيوم 750 جنيها والـvip 1250 جنيها.

والمسرحية من بطولة كلًا من دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، كريم عفيفي، والعديد من الوجوه الشابة، وهي من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد جلال.

بوستر مسرحية أنستونا

بوستر مسرحية أنستونا

آخر أعمال كريم عفيفي

ويشار إلى أن آخر أعمال كريم عفيفي مشاركته في موسم رمضان الماضي 2022 في مسلسل “دايمًا عامر” وهو من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، كريم عفيفي، وسماء إبراهيم، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج مجدي الهواري.

مسلسل دايما عامر

مسلسل دايما عامر

كما يستعد كريم عفيفي إلى المشاركة في موسم رمضان المقبل 2023 في مسلسل “رمضان كريم 2” بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل.

وسينمائيًا، انتهى كريم عفيفي من تصوير فيلم “مطرح مطروح” والذي من المقرر طرحه في السينمات في الفترة المقبلة، وهو من بطولة محمود حميدة، ليلى أحمد زاهر، سيد رجب، شيماء سيف، كريم عفيفي، محمد السعدني، وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان.

اقرأ ايضًا كريم عفيفي بصورة كوميدية ساخرة يعلق على حادث سرقة هاتف إحدى الصحفيين