موعد عرض مسرحية “أنستونا” لدنيا سمير غانم

موعد عرض مسرحية “أنستونا” لدنيا سمير غانم
مسرحية أنستونا
https://www.sba7egypt.com/?p=604636
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تخوض الفنانة دنيا سمير غانم تجربة المسرح للمرة الأولى في تاريخها، من خلال مسرحية “أنستونا” والتي بدأت في تحضيرها منذ فترة طويلة مع المخرج خالد جلال.

 

موعد عرض مسرحية أنستونا

أعلنت دنيا سمير غانم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، عن موعد عرض مسرحية “أنستونا”، إذ نشرت البوستر الرسمي للمسرحية والتي تشارك في بطولتها مع الفنان بيومي فؤاد، وعلقت بموعد المسرحية والذي من المقرر أن تبدأ العروض يوم 20 من شهر أكتوبر المقبل، على مسرح أوبرا هاوس جامعة مصر في مدينة السادس من أكتوبر.

مسرحية أنستونا

مسرحية أنستونا

تعليق دنيا سمير غانم

تعليق دنيا سمير غانم

كما كشفت عن أسعار تذاكر المسرحية والتي انقسمت إلى 5 فئات رئيسية وهي: الفضية 250 جنيه، والذهبية 400 جنيه، والذهبية بلس 550 جنيهًا، البلاتنيوم 750 جنيهًا والـvip 1250 جنيهًا.

وكانت دنيا سمير غانم قد حمست جمهورها مؤخرًا من خلال نشر البوستر التشويقي للمسرحية والتي ظهرت فيه بمفردها مرتدية فستان أسود عليه نجوم، وهو من تصميم جان بيير خوري.

بوستر مسرحية أنستونا

بوستر مسرحية أنستونا

والمسرحية من بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، وغيرهم من الوجوه الشابة،وهي من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

والجدير بالذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم بطولة فيلم “تسليم أهالي” والذي يعرض في السينمات المصرية الآن، وهو من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، مع ظهور العديد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح وشيكو، وهو من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي.

تسليم أهالي

تسليم أهالي

كما طرحت دنيا سمير غانم مؤخرًا أحدث أغانيها بعنوان “نحنوح” عبر قناتها الرسمية على موقع تيك توك، والتي غلب عليها طابع البهجة والفرح، والأغنية من كلمات عليم وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل.

أغنية نحنوح لدنيا سمير غانم

أغنية نحنوح لدنيا سمير غانم

اقرأ أيضًا دنيا سمير غانم تطرح البوستر التشويقي لمسرحيتها “أنستونا”