تسليم أهالي يكسر حاجز الـ22 مليون جنيه بعد مرور 4 أسابيع على عرضه

تسليم أهالي يكسر حاجز الـ22 مليون جنيه بعد مرور 4 أسابيع على عرضه
تسليم أهالي
https://www.sba7egypt.com/?p=596644
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حقق فيلم تسليم أهالي لدنيا سمير غانم إيرادات مساء أمس السبت بلغت الـ635,852 جنيه في شباك التذاكر، لتضاف إلى ماحققه الفيلم منذ طرحه من 4 أسابيع في السينمات لتكون الإيرادات جميعها 22 مليونًا و600 ألف جنيه.

 

وبهذا الرقم يصبح فيلم “تسليم أهالي” هو المتصدر للإيرادات اليومية بين الأفلام المعروضة الآن في السينمات المصرية.

فيلم تسليم أهالي

تدور أحداث فيلم تسليم أهالي في إطار اجتماعي كوميدي، إذ تحكي عن قصة زوجين بينهما مشاكل في الحياة، وتظهر فجاءة في حياتهم امرأة تقلب حياتهما رأسًا على عقب ويحاولان الهرب منها.

والفيلم من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، مع ظهور العديد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

بوستر فيلم كيرة والجن

بوستر فيلم كيرة والجن

ويعرض الآن بجوار فيلم تسليم أهالي عدد من الأفلام على رأسهم فيلم “كيرة والجن” لأحمد عز وكريم عبدالعزيز، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وفيلم “عمهم” لمحمد إمام ومحمد سلام، وهو من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وفيلم “بحبك” لتامر حسني وهدى المفتي وحمدي الميرغني، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني كأول تجربة إخراجية له.

فيلم خطة مازنجر

فيلم خطة مازنجر

كما يعرض فيلمي “الدعوة عامة” لأحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد ومحمد عبدالرحمن توتا، وفيلم “خطة مازنجر” لياسمين رئيس وحمدي الميرغني.

اقرأ أيضًا تسليم أهالي يتخطى حاجز الـ21 مليون جنيه في شباك التذاكر