تسليم أهالي يتخطى حاجز الـ21 مليون جنيه في شباك التذاكر

تسليم أهالي يتخطى حاجز الـ21 مليون جنيه في شباك التذاكر
تسليم أهالي
https://www.sba7egypt.com/?p=595168
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تخطي فيلم تسليم أهالي للفنانة دنيا سمير غانم والفنان هشام ماجد حاجز الـ21 مليون جنيه في شباك التذاكر منذ طرحه في السينمات المصرية.

 

وحقق فيلم تسليم أهالي إيرادات في شباك التذاكر مساء أمس الثلاثاء بلغت الـ330,343 في شباك التذاكر ليلة أمس الثلاثاء ، ليصل بذلك إجمالى الإيرادات إلى 21 مليونًا و982 ألف جنيه منذ طرحه في دور العرض يوم 3 من شهر أغسطس الجاري.

فيلم تسليم أهالي 

تدور أحداث فيلم تسليم أهالي عن حياة زوجين بينهما مشاكل وتدخل حياتهما امرأة تقلبها رأسًا على عقب وتتسارع الأحداث، والفيلم من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، وبيومي فؤاد مع وجود العديد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

أفلام دور العرض السينمائية

وعلى صعيدًا آخر، يعرض الآن في السينما المصرية 6 أفلام وهم “كيرة والجن” وهو المتربع على عرش الإيرادات في التاريخ بـ106 مليون جنيه، والفيلم من بطولة أحمد عز، كريم عبدالعزيز، وهند صبري، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

ويعرض أيضًا فيلم “عمهم” بطولة محمد إمام، هدى المفتي ومحمد سلام، وهو من إخراج حسين المنباوى، وفيلم “بحبك” بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني، ويشاركه في البطولة كلًا من هدى المفتي، هنا الزاهد، وحمدي الميرغني.

كما يعرض فيلم “الدعوة عامة” لأحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد عبدالرحمن توتا، وفيلم “تسليم أهالي” لدنيا سمير غانم وهشام ماجد، وآخرهم فيلم “خطة مازنجر” بطولة ياسمين رئيس وحمدي الميرغني.

ويعد فيلم تسليم أهالي هو العودة الحقيقة للفنانة دنيا سمير غانم إلى السينما بعد غياب طويل، إذ يعد آخر ظهور لها في الأفلام كان فيلم “لف ودوران” مع الفنان أحمد حلمي والذي عرض عام 2016، وهو من تأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعى.

اقرأ أيضًا تسليم أهالي يتخطى الـ13 مليون جنيه في شباك التذاكر