فيلم خطة مازنجر يحصد 600 ألف جنيه في شباك التذاكر

فيلم خطة مازنجر يحصد 600 ألف جنيه في شباك التذاكر
فيلم خطة مازنجر
https://www.sba7egypt.com/?p=594668
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حصد فيلم خطة مازنجر 87,888 ألف جنيه، لتضاف إلى إيراداته منذ عرضه والتي بلغت الـ600 ألف جنيه في شباك التذاكر منذ طرحه في السينمات المصرية.

 

فيلم خطة مازنجر

تدور أحداث فيلم خطة مازنجر في إطار كوميدي اجتماعي، إذ يتحدث عن عصابة تسعى إلى خطف الأطفال الأثرياء مقابل المال، ولكنهم يفشلون دائمًا في خطتهم، ويرتدون ملابس شخصية “مازنجر” الشهيرة لتبدأ بذلك أحداث الفيلم في إطار من الإثارة.

ويشارك في الفيلم العديد من الأبطال ومنهم ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمود حافظ، أوس أوس، سماء إبراهيم،  والفيلم من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، وإخراج رامي رزق الله، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع شركة سينرجى فيلمز.

ويعرض الأن فيلم خطة مازنجر بجانب العديد من الأفلام، إذ يستمر فيلم “كيرة والجن” في التربع على عرش الإيرادات المصرية بـ106 مليون جنيه بطولة الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد عز، ويعرض أيضًا فيلم “عمهم” للفنان محمد إمام والفنان محمد سلام.
كما يعرض الأن فيلم “بحبك” لتامر حسني، وفيلم “تسليم أهالي” للفنانة دنيا سمير غانم والفنان هشام ماجد، وآخرهم فيلم “الدعوة عامة” للفنان أحمد الفيشاوي والفنانة أسماء أبو اليزيد والفنان محمد عبدالرحمن.

اقرأ أيضًا عمر كمال ينتهي من تسجيل أغنية “هو انهاردة ايه” لفيلم “خطة مازنجر”