تسليم أهالي يتخطى المليون جنيه في ثاني أيام عرضه

تسليم أهالي يتخطى المليون جنيه في ثاني أيام عرضه
تسليم أهالي
https://www.sba7egypt.com/?p=573945
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تخطي فيلم “تسليم أهالي” المليون جنيه في ثاني أيام عرضه في السينمات المصرية، والفيلم من بطول “دنيا سمير غانم، هشام ماجد ودلال عبدالعزيز”.

 

وبلغت إيرادات شباك التذاكر مساء أمس الخميس مليون و148 ألف جنيه، بينما حقق يوم الأربعاء إيرادات بلغت الـ831,455 ألف جنيه، لتصل إيراداته بعد عرضه بيومين إلى مليون و979 ألف و595 جنيه.

وجاء فيلم “كيرة والجن” بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز في المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بواقع 921,784 ألف جنيه، ويأتي فيلم “عمهم” للفنان محمد إمام في المركز الثالث بإيرادات بلغت 595,804 ألف جنيه، وفي المركز الأخير فيلم “بحبك” للفنان تامر حسني محققا 348,441 ألف جنيه.

قصة فيلم تسليم أهالي

تعود الفنانة دنيا سمير غانم إلى الساحة بعد غياب طويل، إذ تعود في إطار كوميدي بمشاركة الفنان هشام ماجد في فيلم “تسليم أهالي” وتحكي قصة الفيلم عن حياة غير مستقرة بين زوجين، ولكن سرعان ما تنقلب حياتهما رأسًا على عقب،وتظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وبعد ذلك يضطرا إلى الهروب منها.

والجدير بالذكر أن الفيلم يضم عدد كبير من النجوم الكبار ومنهم: “الفنانة دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي” وبطولة “دنيا سمير غانم وهشام ماجد”، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

أقرأ أيضًاكريم عبدالعزيز ينشر صورة من كيرة والجن