هشام ماجد يخوض عدد من الأعمال الفنية في آنً واحداً تفاصيل

هشام ماجد يخوض عدد من الأعمال الفنية في آنً واحداً تفاصيل
هشام ماجد
https://www.sba7egypt.com/?p=507686
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

تسيطر حالة من الإنتعاش الفني على النجم هشام ماجد بسبب خوضه لأكثر من عمل فني في نفس الوقت ومن ضمنهم مسلسل اللعبة 3، حيث أن هذا المسلس حقق نجاحاً كبيراً وملحوظاً مما دفع طاقم العمل إلى عمل جزء جديد من هذا المسلسل الناجح، حيث كان صناع هذا العمل كانوا قد اقتصروا على عمل جزيئين فقط.

وبدأ فريق العمل التحضير للجزء الثالث لمسلسل اللعبة الذي من المنتظر البدء في تصويره قريباً، حيث يخوض المشاركة في هذا العمل كلاً من النجوم شيكو، مي كساب، هشام ماجد، ميرنا جميل، محمد ثروت، وأحمد فتحي.

كما يشارك أيضاً النجم هشام ماجد في عمل فني جديد مع النجمة دينا الشربيني وهو فيلم حامل اللقب، وهو من تأليف إيهاب بلبيل وإخراج هشام فتحي ويشارك في هذا العمل بجانب دينا الشربيني وهشام ماجد كلاً من محمد سلام، أحمد فتحي، دنيا ماهر وعدد أخر من الفنانين.

يذكر أنه قد تم الإنتهاء من تصوير فيلم حامل اللقب وفي إنتظار الإستقرار على موعد عرض الفيلم بالسينمات، والتي تدور أحداثه حول دينا الشربيني المتزوجة من هشام ماجد ومع توالي الأحداث الكوميدية بينهما يكشف هشان أنه حامل من خلال عدة تحاليل قام بها ويسعى وراء كشف السر وراء ذلك الأمر.

كما حضر هشام ماجد في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في الدورة الخامسة وأعرب عن سعادته الكبيرة بتلك الدعوة وبهذا الحدث الكبير، خاصةً أن هذا المهرجان يعد إحدى المهرجانات العالمية مشيراً إلى أنه خلال فترة قصيرة أستطاع هذا المهرجان يثبت قوته ونجاحه.