باسم سمرة يشارك في رمضان 2023 بمسلسلين مع مصطفى شعبان ومحمد فراج

باسم سمرة يشارك في رمضان 2023 بمسلسلين مع مصطفى شعبان ومحمد فراج
باسم سمرة
https://www.sba7egypt.com/?p=600618
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

حل الفنان باسم سمرة ضيفًا في برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي، والذي عرض على قناة الحياة.

 

وتحدث باسم سمرة عن تفاصيل في حياته الشخصية وسبب الخلاف بينه وبين الفنان أحمد السقا، وتتطرق في حديثه عن أعماله القادمة ومشاركته في موسم رمضان المقبل 2023.

باسم سمرة وعمرو الليثي

باسم سمرة وعمرو الليثي

باسم سمرة يشارك في رمضان 2023 بمسلسلين

وكشف باسم سمرة عن مشاركته في موسم رمضان المقبل، إذ أعلن أنه سيشارك في مسلسلين، الأول مسلسل “بابا المجال” مع الفنان مصطفى شعبان وياسمين رئيس وهو من إخراج أحمد خالد موسى، والثاني مسلسل “بطن الحوت” مع الفنان محمد فراج.

ويعد مسلسل “بابا المجال” هو ثاني عمل يجمع بين مصطفى شعبان والمخرج أحمد خالد موسى بعد تجمعهما في مسلسل “ملوك الجدعنة” والذي تم عرضه في موسم رمضان 2021 وهو من بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس.

آخر أعمال باسم سمرة

والجدير بالذكر أن آخر أعمال باسم سمرة مشاكرته في مسلسل “منعطف خطر” والذي عرض على منصة شاهد vip، والمسلسل من بطولة باسل الخياط، ريهام عبدالغفور، باسم سمرة، سلمى أبو ضيف، محمد علاء، كريم محجوب، تامر نبيل، وآدم الشرقاوي، وهو من تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود وإنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

بوستر مسلسل منعطف خطر

بوستر مسلسل منعطف خطر

وسينمائيًا، يعرض الآن لباسم سمرة فيلم “أشباح أوروبا” على منصة شاهد vip، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، هيفاء وهبي، باسم سمرة، أروى جودة، معتصم النهار، وعباس أبو الحسن، وهو من تأليف أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري.

فيلم أشباح أوروبا

فيلم أشباح أوروبا

كما شارك باسم سمرة في فيلم “عمهم” والذي يعرض في السينمات الآن، والفيلم من بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، سيد رجب، محمد ثروت، رياض الخولي، ومحمد لطفي، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

فيلم عمهم

فيلم عمهم

اقرأ أيضًا محمد دياب يرد على تصريحات باسم سمرة: أحمد السقا عمره ما أتدخل في حرف في السيناريو