غدا ريهام عبدالغفور ضيفة أبلة فاهيتا في لايڤ من الدوبلكس

غدا ريهام عبدالغفور ضيفة أبلة فاهيتا في لايڤ من الدوبلكس
ريهام عبدالغفور
https://www.sba7egypt.com/?p=417029
ايهاب محمود
موقع صباح مصر
ايهاب محمود

تحل الفنانة ريهام عبدالغفور ضيفة علي برنامج ” لايڤ من الدوبلكس” الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، الجمعة في تمام الساعة 11 مساء علي قناة on . حيث نشرت عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصورة والفيديوهات إنستجرام صورة من كواليس الجلقة برفقة زوجها.

يشار إلي أن ريهام عبدالغفور شاركت في ماراثون رمضان قبل الماضي في مسلسل “زي الشمس” مع الفنانة دينا الشربيني، حيث برعت في تقديم دورها وجذب الجمهور إليها،ولاق المسلسل نجاحا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي، وأستطاع تصدر التريند لأكثر من مره، وشارك في البطولة عدد من الفنانين منهم الفنان أحمد مالك، ليلي عز العرب، جمال سليمان، مريم الخشتي، ياسين أمير، داليا الخولي، ملك حسن، أحمد داود، سوسن بدر، محمد لطفي شاهين، محمد علاء، دينا الشربيني، وعدد من النجوم الاخرين، وهو من إخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف مريم نعوم.

والجدير بالذكر أنها شاركت مؤخرا في فيلم “صاحب المقام” واستطاع الفيلم أن يحقق تفاعل علي مواقع التواصل الاجتماعي وشاركها في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم الفنان محسن محي الدين، وأيضا محمد رضوان، بالإضافة إلي الفنان بيومي فؤاد، محمود عبدالغني، هالة فاخر، صلاح عبدالله، أمينة خليل، ريهام عبدالغور، إبراهيم السمان، إبراهيم نصر، وعدد من النجوم الاخرين، وهو من إخراج محمد جمال العدل، تأليف أبراهيم عيسي.

ريهام عبدالغفور ضيفة أبلة فاهيتا

ريهام عبدالغفور ضيفة أبلة فاهيتا

اقرأ ايضاً: