محمد إمام يحتفل بتحقيق فيلم “عمهم” 50 مليون جنيه في شباك التذاكر

محمد إمام يحتفل بتحقيق فيلم “عمهم” 50 مليون جنيه في شباك التذاكر
فيلم عمهم
https://www.sba7egypt.com/?p=596141
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

احتفل الفنان محمد إمام مساء أمس الجمعة، بتحقيق فيلم “عمهم” لإيرادات بلغت 50 مليون جنيه في شباك التذاكر منذ طرحه في السينمات.

 

ونشر محمد إمام عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” صورة له وهو مشير بيده برقم خمسة، محتفلًا بتحقيق الفيلم لهذا الرقم الكبير، ووجه الشكر إلى كافة الجماهير التي شاهدت الفيلم في السينمات.

احتفال محمد إمام

احتفال محمد إمام

فيلم عمهم لمحمد إمام

تدور أحداث فيلم عمهم في إطار من الأكشن والإثارة، إذ يجسد محمد إمام دور ملاكم يعمل مع صديقه، ولكن يتجه مع صديقه إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا فى العديد من المتاعب، والفيلم من بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، وسيد رجب، وهو من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

ويعرض الأن في السينمات عدد كبير من الأفلام، ومنهم فيلم “كيرة والجن” والذي يتربع على عرش الإيرادات في تاريخ السينما المصرية وهو من بطولة أحمد عز، كريم محمود عبدالعزيز، وهند صبري، وفيلم “بحبك” لتامر حسني وهدى المفتي وحمدي الميرغني.

كما يعرض الأن فيلم “تسليم أهالي” لدنيا سمير غانم وهشام ماجد ودلال عبدالعزيز، وفيلم “الدعوة عامة” لأحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد، وآخرهم فيلم “خطة مازنجر” لحمدي الميرغني وياسمين رئيس.

آخر أعمال محمد إمام

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد إمام كان فيلم “لص بغداد” مع أمينة خليل، ياسمين رئيس، فتحي عبدالوهاب، ومحمد عبدالرحمن، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا محمد إمام ملاكم في “عمهم”