خاص كريم عفيفي يعيش حالة من النشاط الفني

خاص كريم عفيفي يعيش حالة من النشاط الفني
كريم عفيفي
https://www.sba7egypt.com/?p=507146
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

كشف النجم كريم عفيفي نجم مسرح مصر عن إستعداده لخوض فيلم سينمائي جديد يحمل أسم مطرح مطروح، والذي يلعب فيه دور شقيق النجم محمود حميدة ضمن أحداث الفيلم، والفيلم من تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان وإنتاج محمد السبكي.

وكشف كريم عفيفي لموقع صباح مصر أنه سعيد بهذه التجربة كثيراً وذلك لأنه سوف يقف بها أمام النجم الكبير محمود حميدة، وأنه محظوظ أنه يقف أمام نجوم كبار لهم تاريخ كبير في السينما المصرية، كما شارك من قبل في أحد الأعمال مع النجم الكبير يحيى الفخراني في مسلسل نجيب زاهي زركش، مؤكداً على أن كواليس العمل مع الفنان محمود حميدة كانت ملئية بالمرح والضحك الكثير.

وأوضح كريم عفيفي أيضاً أن الفنان محمود حميدة دائماً يساعده ويسانده في كثير من الأشياء، حيث كان يواجه كريم عفيفي رهبة وخوف شديد من وقوفه أمام الفنان الكبير محمود حميدة ولكن بعد ذلك أزاح الفنان محمود حميدة هذا الحاجز بسبب عفويته وبساطته وذلك أثناء بروفات الطربيزة.

كما كشف كريم عفيفي أيضاً عن أعماله الفنية القادمة حيث أنه يواصل تصوير فيلم زومبي على جنبي مع الفنان علي ربيع، في حين ينتظر عرضه فيلمه الجديد مع الفنان مصطفى خاطر وحمدي الميرغني وهو فيلم تماسيح النيل، وأيضاً فيلم المحكمة الذي من المقرر عرضهم خلال الأيام القادمة.