رنا رئيس وابنة هند رستم ضيوف “معكم” مع منى الشاذلي الجمعة المقبلة

رنا رئيس وابنة هند رستم ضيوف “معكم” مع منى الشاذلي الجمعة المقبلة
رنا رئيس
https://www.sba7egypt.com/?p=613533
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج “معكم” والذي يعرض على قناة CBC، استضافتها للفنانة الشابة رنا رئيس وابنة الفنانة هند رستم “بسنت رضا”، في حلقة يوم الجمعة المقبلة.

 

ومن المقرر أن تتحدث رنا رئيس خلال اللقاء عن تفاصيل في حياتها الشخصية، وبداية ظهورها في عالم الفن خاصة مع معارضة والدها لدخولها مجال التمثيل في البداية، كما سيتطرق الحوار للحديث عن العمل مع الفنان ماجد الكدواني في مسلسل موضوع عائلي.

رنا رئيس

رنا رئيس

رنا رئيس وابنة هند رستم ضيوف معكم مع منى الشاذلي

ظهرت الفنانة رنا رئيس خلال برومو الحلقة مع شقيقتها، وشهدت الفقرة حديثا عن ذكريات الطفولة وأسرار فترة المراهقة، وحدثت مفاجأة أثناء الحلقة لرنا رئيس جعلتها تتوتر وتبكي فرحًا بها.

ابنة هند رستم

ابنة هند رستم

وفي الفقرة الثانية من الحلقة، تستضيف خلالها منى الشاذلي ابنة الفنانة الراحلة هند رستم “بسنت رضا”، لتتحدث خلال اللقاء عن والداتها، وأنها كانت صارمة وعصبية جدًا على عكس الصورة النمطية المعروفة عنها لدى جمهورها.

آخر أعمال رنا رئيس

والجدير بالذكر أن الفنانة الشابة رنا رئيس انتهاءها من تصوير الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي، وذلك بعد نجاح الموسم الأول.

كواليس مسلسل موضوع عائلي

كواليس مسلسل موضوع عائلي

والمسلسل من بطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، محمد القس، حسام داغر، داليا الخولي، مريم الجندي وضيوف الشرف أمينة خليل، شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد سلام، وهو فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف.

اقرأ ايضًا غدًا.. جيلان علاء وزوجها ضيوف معكم مع منى الشاذلي