ماجد الكدواني يستعد لعرض مسلسل موضوع عائلي

ماجد الكدواني يستعد لعرض مسلسل موضوع عائلي
ماجد الكدواني
https://www.sba7egypt.com/?p=511634
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

نشرت الشركة المنتجة لمسلسل موضوع عائلي البوستر الدعائي الأول للمسلسل حيث كان يتضمن البوستر أبطال العمل وهم الفنان ماجد الكدواني، رنا رئيس، سما إبراهيم، ومحمد شاهين وعدد أخر من الفنانين المشاركين.

ويشارك في هذا العمل كلاً من صبري فواز، حسام داغر، شيرين رضا، إيناس كامل، عبد الرحمن أحمد، وشاركت الفنانة أمينة خليل في هذا العمل كضيفة شرف فقط، وهو من إخراج أحمد الجندي ومن تأليف كلاً من محمد عز، كريم يوسف، سامح جمال، وأحمد الجندي.

وتضم حلقات المسلسل عدد 10 حلقاتومن المنتظر طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية وهى منصة شاهد، وتدور احداث المسلسل في إطار درامي إجتماعي عائلي وهو يناقش عدد من القضايا والمشكلات المهمة المنتشرة بين الأسرة المصرية في المجتمع.

يذكر أن مسلسل موضوع عائلي يعتبر أول بطولة مطلقة للفنان ماجد الكدواني، حيث كان يشارك في جميع أعماله بدوره فقط كما تم تصوير مسلسل موضوع عائلي في مدينة الغردقة.

الجدير بالذكر أن الفنان ماجد الكدواني شارك في مؤخراً في فيلم مش أنا مع كلاً من تامر حسني، حلا شيحه، سوسن بدر، كنا شارك في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين مع الفنانة كريم عبد العزيز والفنانة دينا الشربيني.