نور خالد النبوي ومونيكا حنا ضيوف حلقة الجمعة في “معكم منى الشاذلي”

نور خالد النبوي ومونيكا حنا ضيوف حلقة الجمعة في “معكم منى الشاذلي”
نور النبوي يروج لعرض فيلم "الحريفة" في السعودية: كزبرة مش معانا هو جاي في السكة
https://www.sba7egypt.com/?p=600601
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يحل الفنان الشاب نور خالد النبوي، وعميدة كلية الآثار والتراث بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدكتور مونيكا حنا، ضيوف حلقة يوم الجمعة في برنامج “معكم منى الشاذلي”.

 

وتأتي استضافة الدكتور مونيكا حنا بعد مبادرتها التي طالبت خلالها باستعادة حجر رشيد من المملكة المتحدة، وذلك بالتزامن مع مرور 200 سنة على فك رموز حجر رشيد.

كما تستضيف النجم الشاب نور خالد النبوي، للحديث معه عن كواليس مسلسل “راجعين ياهوى” مع الفنان خالد النبوي، وسيتحدث عن أعماله القادمة، ومن المقرر عرض الحلقة يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الـ9 مساءً على قناة CBC.

آخر أعمال نور خالد النبوي

والجدير بالذكر أن آخر أعمال نور خالد النبوي كان مشاركته في مسلسل “راجعين ياهوى” والذي عرض في موسم رمضان الماضي 2022، والمسلسل من بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، أنوشكا، أحمد بدير، إسلام جمال، إسلام إبراهيم، وجلا هشام، والمسلسل من تألأيف أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة.

ويذكر أن أول أعمال نور خالد النبوي الفنية، كان مشاركته في مسلسل “الاختيار” والذي عرض في موسم رمضان 2020 مع الفنان أمير كرارة، وهو من إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي والمتحدة.

اقرأ أيضًا محمد عبدالرحمن ضيف “معكم” مع منى الشاذلي الخميس المقبل