دوللي شاهين تنتهي من تصوير أحدث كليباتها بعنوان “الملكة Queen”

دوللي شاهين تنتهي من تصوير أحدث كليباتها بعنوان “الملكة Queen”
دوللي شاهين من فيديو كليب الملكة
https://www.sba7egypt.com/?p=610482
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الفنانة دوللي شاهين، انتهاءها من تصوير أحدث كليباتها والذي يحمل اسم “الملكة Queen” تمهيدًا لطرحه عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية المختلفة.

 

وتعد أغنية “الملكة Queen” من كلمات دوللي شاهين، إذ أوضحت أن كلمات الأغنية تدور حول قصة اجتماعية نسائية وتعبر عن النساء وقضاياهم الإجتماعية.

أغنية دوللي شاهين الجديدة

وتقدم دوللي شاهين أغنيتها الجديدة “الملكة Queen” باللهجتين المصرية واللبنانية، وهي من كلمات دوللي شاهين وألحان وتوزيع أحمد عبد العزيز وأحمد البرازيلي من تنفيذ شركه imedia إخراج مؤمن يوسف.

وتعود دوللي شاهين إلى عالم الفن مرة آخرى بعد غياب، خاصة بعد تصريحاتها الأخيرة عن طفولتها ورفض والدها لخلفة البنات، والصعوبات التي واجهتها حتى تدخل عالم الفن وذلك خلال استضافتها في برنامج “البخت” الذي تقدمه خلود عزمي عبر قناة الشمس.

آخر أعمال دوللي شاهين

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دوللي شاهين، مشاركتها في مسلسل “المماليك” الذي تم عرضه عبر قناة “النهار” ويتكون من 60 حلقة، وتدور أحداثه حول أفراد بينهم صراعات ومشاكل، وكل شخص منهم يعلم سرًا عن الآخر.

والمسلسل من بطولة كلًا من رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح وفيدرا ورامي وحيد، من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

اقرأ ايضًا دوللي شاهين تبدأ في كتابة الأغاني بأغنية “ننه”