بيومي فؤاد يوجه كامل الإعتذار لشعب المملكة العربية السعودية بسبب إعلانه الأخير

بيومي فؤاد يوجه كامل الإعتذار لشعب المملكة العربية السعودية بسبب إعلانه الأخير
الفنان بيومي فؤاد
https://www.sba7egypt.com/?p=510586
صباح مصر الفني
موقع صباح مصر
صباح مصر الفني

قام الفنان بيومي فؤاد بتوضيح سوء التفاهم الذي حدث بعدما قام بتصوير أحد الإعلانات، معتذراً عما حدث وأكد أنه لم يقصد بما قاله في هذا الإعلان أن يسئ إلى المملكة العربية السعودية.

وأوضح بيومي فؤاد أن سوء التفاهم الذي حدث من خلال تصويره لإعلان لإحدى المطاعم مشيراً إلى أن الإتفاق مع المطعم على شيئاً محدداً ولكنهم طلبوا منه أن يقول إحدى الإيفات الشهيرة له، وطلب بيومي فيما بعد أن يحذفوا هذا الإيفيه من الإعلان والإحتفاظ به بشكل شخصي لعدم فهمه بشكل خاطئ ولكنه تفاجئ بوجود هذا الإيفيه في الإعلان.

ورفض الفنان بيومي فؤاد أن ينسب هذا الإعلان لشخصه وذلك إحتراماً لشعب المملكة العربية السعودية ولكل شعوب الوطن العربي، وذلك بما أستغل المطعم هذا الإيفيه لعمل دعايا أكبر له على حساب الفنان بيومي فؤاد.

يذكر أن الفنان بيومي فؤاد يواصل تصوير مسلسل المماليك المقرر عرهضه في موسم الشتاء القادم والذي يشارك به عدد من النجوم ومنهم نانسي صلاح، رانيا يوسف، فيدرا، محمد لطفي، رامي وحيد، والمسلسل من إخراج حازم فودة ومن تأليف هشام هلال.

كما أنه يستعد لطرح مسلسله عودة الأب الضال قريباً الذي يشارك به مع الفنانة عبير صبري، والذي كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021.