مي سليم تكشف تفاصيل دورها في فيلم “التاروت” مع سمية الخشاب ورانيا يوسف

مي سليم تكشف تفاصيل دورها في فيلم “التاروت” مع سمية الخشاب ورانيا يوسف
مي سليم
https://www.sba7egypt.com/?p=609738
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الفنانة مي سليم، انضمامها إلى فريق عمل فيلم “التاروت” والذي انطلق تصويره في الفترة الآخيرة، وليصبح جاهزًا لعرضه قريبًا في السينمات المصرية.

 

وكشفت مي سليم عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها في فيلم “التاروت”، وأوضحت أنها ستجسد دور “رهيام” والتي تعمل كمقدمة لإحدى برامج الطبخ، وستكون صديقة سمية الخشاب ورانيا يوسف منذ الطفولة.

فيلم التاروت

تدور أحداث فيلم التاروت في إطار من الإثارة والتشويق، حول قصة 3 بنات يتعرضن إلى حادث سير ويظهر خلال الفيلم كيفية تأثير هذا الحادث على مجرى حياتهن بشكل كامل.

والفيلم من بطولة كلًا من سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، عبد العزيز مخيون، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، محمد خميس، محمد الشقنقيري، يوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، كنزي رماح وسعيد يحيي.

آخر أعمال مي سليم

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي سليم، مشاركتها في موسم رمضان الماضي 2022 ببطولة مسلسل “دنيا تانية”.

والمسلسل من بطولة ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، أشرف زكي، أحمد عزمي، نورهان، ولاء الشريف، سمر جابر، ليلى عز العرب، ايمان السيد، عبد الرحيم حسن، أحمد جمال سعيد، رشا أمين، أمير شاهين، محمد رضوان، أحمد فهيم، إسماعيل شرف، أيمن عزب، شيماء الصياد، وتأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال.

اقرأ ايضًا بعد مرور 20 عامًا.. رانيا يوسف وسمية الخشاب يجتمعان سويًا في فيلم “التاروت”