رانيا يوسف تكشف عن تفاصيل دورها في فيلم “التاروت”

رانيا يوسف تكشف عن تفاصيل دورها في فيلم “التاروت”
https://www.sba7egypt.com/?p=604452
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تستعد الفنانة رانيا يوسف إلى تصوير فيلمها الجديد والذي يحمل اسم “التاروت” والتي تشارك في بطولته مع الفنانة سمية الخشاب بعد مرور 20 عامًا على آخر عمل جمع بينهما وهو مسلسل “عائلة الحج متولي”.

 

تفاصيل دور رانيا يوسف في فيلم التاروت

كشفت رانيا يوسف عن تفاصيل دورها في فيلم “التاروت” عبر لقاء تليفزيوني في برنامج MBCTrending، وأوضحت أنها ستحسد دور فتاة تعاني من اضطراب الشخصية إذ تعيش بشخصيتين منهم متدينة ومتربية ودائمًا في صراع مع النفس.

وأضافت أن قصة الفيلم تدور حول 3 فتيات يتعرضن إلى حادث سير وتبدأ أحداث الفيلم بمدى تأثير هذا الحادث على حياتهن وشخصياتهن، كما سيرصد الفيلم قضية هامة وهي قضية التحرش.

والجدير بالذكر أن فيلم التاروت من بطولة سمية الخشاب، رانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، مع ظهور العديد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد التهامي ومحمد الشقنقيري والطفل يوسف منصور، وهو من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

آخر أعمال رانيا يوسف

وعلى جانبه، فإن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في المسرحية الاستعراضية “قمر الغجر” والتي تجسد خلالها دور فتاة غجرية.

وتدور أحداث المسرحية على‮ ‬شاطئ أحد المصايف الساحلية، حيث‮ ‬يجتمع عدد من الأشخاص من طبقات مختلفة من صيادين وغجر وعدد من المصيفين مع رحلة طلاب جامعية،‮ ‬ويقع “سمير” أحد الطلاب في حب “قمر” الغجرية قارئة الودع، وهي من كتابة وإخراح عمرو دوارة.

اقرأ ايضًا بعد مرور 20 عامًا.. رانيا يوسف وسمية الخشاب يجتمعان سويًا في فيلم “التاروت”