محمود عبدالمغني ينضم لمسلسل “أرواح خفية” مع سمية الخشاب

محمود عبدالمغني ينضم لمسلسل “أرواح خفية” مع سمية الخشاب
محمود عبدالمغني
https://www.sba7egypt.com/?p=601631
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلن الفنان محمود عبدالمغني، عن انضمامه إلى بطولة مسلسل “أرواح خفية” مع الفنان سمية الخشاب، والذي من المقرر طرحه في الفترة المقبلة.

 

مسلسل أرواح خفية 

تدور أحداث مسلسل أرواح خفية في إطار من الإثارة والتشويق، وهو من المسلسلات القصيرة إذ يتكون من 10 حلقات، ومن المقرر البدء في تصوير المسلسل في الأيام المقبلة.

والمسلسل من بطولة سمية الخشاب، محمود عبدالمغني، نضال الشافعي، ومنذر ريحانة، ويستمر الأن في التعاقد مع باقي فريق العمل، والمسلسل من تأليف سوسن عامر وإخراج إيرام نشأت.

آخر أعمال محمود عبدالمغني

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمود عبدالمغني كان مشاركته في مسلسل “العائدون” والذي عرض في موسم رمضان الماضي 2022، والمسلسل من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، أحمد الأحمد، رشا بلال، إسلام جمال، نبيل عيسى، مايا طلام، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبي، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل العائدون 

مسلسل العائدون

وفي سياق متصل، يستعد الآن محمود عبدالمغني لتصوير مشاهده في مسلسل “الونش” والذي من المقرر طرحه في الفترة المقبلة، والمسلسل من بطولة محمد رجب، ميريهان حسين، محمود عبدالمغني، منة فضالي، دانا حلبي، نور إيهاب، حنان سليمان، هاجر الشرنوبي، علاء مرسي، ومحسن منصور.

آخر أعمال سمية الخشاب

ويشار إلى أن آخر أعمال سمية الخشاب كان مشاركتها في موسم رمضان 2021، في مسلسل “موسى”، والمسلسل من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، هبة مجدي، عارفة عبدالرسول، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، صبري فواز، منذر ريحانة، حمدي الوزير، وفريدة سيف النصر، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضًا محمود عبد المغني برفقة هنا الزاهد في كواليس حلوة دنيا سكر