سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة بعد ظهور النتيجة: مش نهاية العالم

سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة بعد ظهور النتيجة: مش نهاية العالم
سمية الخشاب
https://www.sba7egypt.com/?p=580241
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

وجهت الفنانة سمية الخشاب رسالة لطلاب الثانوية العامة بعد ظهور النتيجة منذ ساعات قليلة، مساندة خلالها كافة الطلاب مع اختلاف مجموعهم.

ونشرت سمية الخشاب عبر صفحتها الرسمية على موقع “تويتر” رسالة لطلاب الثانوية العامة مؤكدة أن اليوم هو يوم النتيجة ولكنه ليس نهاية العالم، بل هو بداية لعالم جديد ومجال جديد في الحياة.

سمية الخشاب وطلاب الثانوية العامة

ويذكر أن سمية الخشاب كانت دائمًا تتابع طلاب الثانوية العامة وتنشر لهم ملخصات المواد قبل الامتحانات، إذ طالب العديد من الطلاب بترشيحها لتكون وزيرة للتعليم.

وعند سؤالها عن السبب وراء مساندة طلاب الثانوية العامة، قالت سمية الخشاب في تصريحات سابقة أنها تحب دعم الطلاب في هذه الفترة الصعبة من حياتهم لأنها كانت في مكانهم في وقت سابق، إذ ترى أنهم يحتاجون الدعم من كل الأفراد حتى يحققوا النجاح المنشود، وبسبب أن هذه الفترة تكون صعبة جدًا عليهم لذلك تحاول أن تسهل عليهم المواد بطريقة كوميدية وسهلة للاستيعاب والفهم.

آخر أعمال سمية الخشاب الفنية

وعلى صعيدًا آخر، غابت الفنانة سمية الخشاب عن موسم رمضان 2022، ولكنها كانت حاضرة وبقوة في موسم 2021 في مسلسل “موسى” مع الفنان محمد رمضان.

وآخر أعمالها الغنائية كانت مع الفنان عمر كمال في أغنية “أوعدك”، والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، والتي كان هناك العديد من الخلافات التي حدثت بين عمر كمال وسمية الخشاب بسبب هذه الأغنية، حيث قال عمر كمال في تصريحات سابقة أن سمية الخشاب لم تلتزم ببنود العقد المُبرم بينهم.

اقرأ أيضًا سمية الخشاب تخوض تجربة غناء الراب