صلاح عبد الله يكشف تفاصيل دوره في مسلسل “بـ100 راجل”

صلاح عبد الله يكشف تفاصيل دوره في مسلسل “بـ100 راجل”
صلاح عبد الله يكشف تفاصيل دوره في مسلسل "بـ100 راجل"
https://www.sba7egypt.com/?p=736933
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تعاقد الفنان صلاح عبد الله على بطولة مسلسل جديد بعنوان “بـ100 راجل” مع الفنانة سمية الخشاب، والذي سينطلق تصويره في الفترة القادمة.

 

تفاصيل دور صلاح عبد الله في مسلسل بـ100 راجل

وكشف صلاح عبد الله في تصريحات صحفية عن تفاصيل الشخصية الذي سيجسدها خلال أحداث مسلسل بـ100 راجل، وأوضح أنه سيجسد دور والد سمية الخشاب ويعمل سائق ميكروباص ويتعرض خلال عمله لعدد من المواقف والأزمات الاجتماعية والمادية.

مسلسل بـ100 راجل

وستدور قصة وأحداث مسلسل بـ100 راجل في إطار اجتماعي درامي، إذ سيتكون من 15 حلقة فقط وسيعرض خلال موسم رمضان المقبل 2024 في النصف الأول منه، ويرصد قصة فتاة تعمل سائقة ميكروباص مع والدها حتى تستطيع الانفاق على نفسها وتتعرض خلال عملها لعدد من المواقف الدرامية.

ومسلسل بـ100 راجل سيكون من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت ومن المقرر الكشف عن باقي الأبطال المشاركين في العمل في الفترة القادمة استعدادًا لانطلاق التصوير.

آخر أعمال صلاح عبد الله

والجدير بالذكر أن آخر أعمال صلاح عبد الله مشاركته في بطولة مسلسل “سفاح الجيزة” مع الفنان أحمد فهمي والذي عرض مؤخرًا على منصة شاهد الأصلية واستطاع أن يحقق نجاح كبير.

والمسلسل من بطولة كلًا من: حنان يوسف، داليا شوقي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، جيهان الشماشرجي، أحمد فهمي، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف.

اقرأ ايضًا في ذكراه الثالثة.. صلاح عبد الله يحيي ذكرى وفاة محمود ياسين: لن أنساك يا حبيبي