بعد مرور 20 عامًا.. رانيا يوسف وسمية الخشاب يجتمعان سويًا في فيلم “التاروت”

بعد مرور 20 عامًا.. رانيا يوسف وسمية الخشاب يجتمعان سويًا في فيلم “التاروت”
فريق عمل فيلم التاروت
https://www.sba7egypt.com/?p=603947
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

بعد مرور 20 عامًا على عرض مسلسل “عائلة الحج متولي” للفنان الراحل نور الشريف، تجتمع كلًا من رانيا يوسف وسمية الخشاب مرة آخرى في بطولة فيلم “التاروت”.

 

فيلم التاروت

واحتفل فريق عمل فيلم التاروت بانطلاق تصوير الفيلم والذي من المقرر طرحه في العام المقبل 2023، وشهد الاحتفال حضور كافة أبطال الفيلم وفريق العمل وتم تقطيع التورتة سويًا، وسيتم تصوير مشاهد الفيلم في منطقة شبرامنت و6 أكتوبر والشيخ زايد.

والفيلم من بطولة رانيا يوسف، وسمية الخشاب، محمد عز، ناهد السباعي، مع ظهور العديد من ضيوف الشرف في الفيلم أبرزهم أحمد التهامي، محمد خميس، محمد الشقنقيري، يوسف منصور، وكنزي رماح، والفيلم من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

آخر أعمال رانيا يوسف

والجدير بالذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف مشاركتها في المسرحية الاستعراضية “قمر الغجر”، والتي تجسد خلالها دور غجرية ويقع شاب في حبها.

كما ظهرت كضيفة شرف في فيلم “اتنين للإيجار” وهو من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وهو من تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي.

آخر أعمال سمية الخشاب

وعلى جانبه، فإن آخر أعمال سمية الخشاب تحضيرها لمسلسل “أرواح خفية” والذي من المقرر طرحه على إحدى المنصات الرقمية، وتدور أحداث المسلسل في إطار أكشن رومانسي.

والمسلسل من بطولة سمية الخشاب، منذر رياحنة، محمود عبدالمغني، نضال الشافعي، هالة فاخر، فراس سعيد، مادلين طبر وعارفة عبد الرسول، وهو من تأليف سوسن عامر، وإخراج إبرام نشأت.

اقرأ ايضًا محمود عبدالمغني ينضم لمسلسل “أرواح خفية” مع سمية الخشاب