دوللي شاهين تبدأ في كتابة الأغاني بأغنية “ننه”

دوللي شاهين تبدأ في كتابة الأغاني بأغنية “ننه”
دوللي شاهين
https://www.sba7egypt.com/?p=580272
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تخوض الفنانة دوللي شاهين تجربتها الأولى في عالم كتابة الأغاني بأغنية بعنوان “ننه”، والتي من المقرر طرحها هذا الأسبوع على موقع “يوتيوب” وجميع القنوات الفضائية.

 

وتبدأ دوللي شاهين رحلتها في مجال كتابة الأغاني من خلال أغنية “ننه” والتي تعد من تأليفها، وتعاونت في الألحان والتوزيع مع الملحن أحمد عبدالعزيز.

دوللي شاهين تخوض تجربة الكتابة

وتنتظر دوللي شاهين أراء الجماهير والنقاد بفارغ الصبر في أغنيتها الجديدة، إذ تعد هي البوابة لعالم كتابة الأغاني، كما أنها خضعت لجلسة تصوير خاصة لأغنية “ننه” والتي ارتدت خلالها فستان أبيض راكبة في الصور على حصان وتاركة شعرها منفرد باستايل كيرلي إذ يعد هذا اللوك مختلف عما تعودنا عليه من دوللي شاهين.

آخر أعمال دوللي شاهين

ويذكر أن آخر أعمال دوللي شاهين هو مسلسل المماليك والذي شاركته به مع عدد كبير من الفنانين مثل رانيا يوسف وبيومي فؤاد ومحمد لطفي، وتحكي قصة المسلسل في 60 حلقة متواصلة حول 6 شخصيات يحدث بينهم صراعات، إذ يعرف كل واحد منهم سرًا عن الآخر وتتصاعد الأحداث بعد ذلك، والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة

أما آخر أغنية قدمتها دوللي شاهين كانت بعنوان “دعيالك” والتي استعانت فيها بالشاعر شفيق كارم ومن ألحان تومي، وتوزيع أشرف البرنس وقدمتها ضمن أحداث فيلم «عيد جواز».

اقرأ أيضًا من خالد الصاوي إلي دوللي شاهين ..نجوم أثرن الجدل بصورهم المزيفة