تغيير اسم فيلم أمير المصري ومايان السيد للمرة الثانية إلى “جوزني”

تغيير اسم فيلم أمير المصري ومايان السيد للمرة الثانية إلى “جوزني”
أمير المصري ومايان السيد
https://www.sba7egypt.com/?p=603578
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

يستعد الفنان الشاب أمير المصري والفنانة الشابة مايان السيد إلى طرح فيلمها الجديد والذي تغيير اسمه للمرة الثانية من “إيه العمل” إلى “جوزني”.

 

فيلم جوزني لأمير المصري ومايان السيد

يستمر فريق العمل في تصوير المشاهد المتبقية للفيلم، إذ تم الانتهاء من قدر كبير من مشاهد الفيلم، والتي تدور أحداثه في إطار رومانسي لايت، تعتمد قصته على وجود قصة حب تجمع بين أمير المصري ومايان السيد، ويتخللها العديد من الموافق والمفارقات الكوميدية.

والفيلم من بطولة أمير المصري، مايان السيد، صابرين، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، وهو من تأليف حمد سمير مبروك وأحمد عادل سلطان وشاركت في الكتابة سحر غريب وإخراج عصام نصار.

آخر أعمال أمير المصري

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أمير المصري مشاركته في موسم رمضان الماضي 2022 في مسلسل “الاختيار 3 القرار”، وهو من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، أمير المصري، محمود البزاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، وأشرف زكي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

كما يستعد أمير المصري إلى طرح مسلسله الجديد “مجنون بيك” الذي يعد النسخة العربية من المسلسل الأمريكي Crazy Ex- Girlfriend، والذي من المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية في الفترة المقبلة.

والمسلسل من بطولة أمير المصري، آدم الشرقاوي، شريف نور الدين، ومريم الخشت، وهو من تأليف عمرو مدحت، إخراج جو بوعيد.

اقرأ ايضًا بدء تصوير فيلم “جوزني” لأمير المصري ومايان السيد