بدء تصوير فيلم “جوزني” لأمير المصري ومايان السيد

بدء تصوير فيلم “جوزني” لأمير المصري ومايان السيد
أمير المصري ومايان السيد
https://www.sba7egypt.com/?p=597533
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

بدأ الفنان العالمي أمير المصري والفنانة الشابة مايان السيد، تصوير فيلمهما الجديد “جوزني” والذي من المقرر طرحه في السينمات نهاية العام الجاري.

 

وتدور أحداث فيلم “جوزني” في إطار رومانسي كوميدي، إذ يرصد قصة شاب يدعى فارس يقع في حب ليلى بجنون، إلى أن تقع عليه تعويذة تجعله غير قادر على وصف مشاعره لها، الامر الذي يخلق العديد من المشاكل وسوء التفاهم بينهما والتي يتخللها مواقف كوميدية، حتى تتعرض علاقتهما إلى خطر كبير وتتواكب الأحداث.

والفيلم من بطولة أمير المصري، مايان السيد، صابرين، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.

آخر أعمال أمير المصري

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أمير المصري كان مشاركته في مسلسل “الاختيار3” والذي عرض في موسم رمضان الماضي 2022، والمسلسل من بطولة أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبدالعزيز، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

كما يستعد أمير المصري من الانتهاء من تصوير مسلسل “مجنون بيك” وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي “Crazy Ex- Girlfriend”، ويشارك في بطولته أمير المصري، آدم الشرقاوي، شريف نور الدين، ومريم الخشت، وهو من تأليف عمرو مدحت، إخراج جو بوعيد.

آخر أعمال مايان السيد

وعلى جانبه، تنتظر الفنانة مايان السيد طرح فيلم “بضع ساعات في يوم ما” والذي انتهت من تصويره منذ فترة قليلة، والفيلم من بطولة هنا الزاهد، مي عمر، هشام ماجد، أحمد السعدني، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد نور، هدى المفتي، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد صادق.

اقرأ أيضًا أمير المصري في إنتظار عرضه فيلمه الجديد ريتسا