مايان السيد تدخل عالم تصميم الأزياء بكوليكشن صيفي (صور)

مايان السيد تدخل عالم تصميم الأزياء بكوليكشن صيفي (صور)
مايان السيد
https://www.sba7egypt.com/?p=580556
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

أعلنت الفنانة مايان السيد، دخولها عالم تصميم الأزياء من خلال كوليشكن ملابس صيفي بالتعاون مع أحد متاجر الملابس النسائية عبر الإنترنت.

 

وشاركت مايان السيد متابعيها بصور للأزياء التي قامت بتصميمها وعرضتها بنفسها وبمساعدة فتاتيين آخريين عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”.

مايان السيد تُصمم كوليكشن صيفي 

وعلقت مايان السيد على الصور وكتبت :”لمحة سريعة عن مجموعتي الجديدة بالتعاون BRANTU، أنا متحمسة جدا لمشاركة تصميماتي معكم، وأردت أن تكون كل القطع ممتعة للصيف، ولا أطيق الانتظار لرؤيتكن وأنتن ترتدينها”.

كما كشفت عن دورها المقبل في فيلم “بضع ساعات يومًا ما”، خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان على قناة “DMC”، مؤكدة على أنه دور صعب للغاية ولكنها متحمسة لكي ترى رد فعل الجمهور عليه، ووضحت الدور أنه فتاة تعاني من مرض في الأعصاب يجعلها تكرر الكلام، والذي يعد صعب للغاية مثل دور “خديجة” الذي قدمته في مسلسل “إلا أنا”.

والفيلم من بطولة مي عمر، محمد الشرنوبي، هشام ماجد، أحمد السعدني، أسماء جلال، وناهد السباعي، والفيلم من تأليف الكاتب محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أعمال مايان السيد

والجدير بالذكر أن مايان السيد شاركت في مسلسل “الاختيار3” في موسم رمضان 2022، مع كريم عبدالعزيز، أحمد عز وأحمد السقا، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا مايان السيد ترد على منتقديها على تويتر