بين الصناعة والتصوير دنيا أمين تبتكر طريقة جديدة للتصوير المتعاقب

بين الصناعة والتصوير دنيا أمين تبتكر طريقة جديدة للتصوير المتعاقب
دنيا أمين
https://www.sba7egypt.com/?p=174503
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

يعد الاختلاف هو سيد النجاح، فالتقليد والتكرار يميت السلع، ويلقي بها في مهاوي الردى، لكن بعضاً من المميزين الذين فتحوا نوافذ عقولهم على الثقافات الأخرى من الشرق والغرب أصبحوا لا يخافون من المخاطرة أو التجريب، وتعد دنيا أمين، فنانة التصوير المتعاقب، واحدة من هولاء الذين أحبوا الاختلاف ونجحوا فيه.

 

حصلت دنيا أمين، على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في مجال التصميم الصناعي من ماليزيا، إضافة إلى تخصصها كمصممة صناعية لكنها تحب إستطلاع مجالات متعددة توسيع مدارك أفكارها وخلق ابتكارات جديدة من نقطة الإلتقاء بينهم.

أسست دينا أمين، مشروع “Tinker Friday” في منطلق عام، 2016م، عبر مواقع التواصل الاجتماعي “الانستجرام” حيث جمعت بين شغفها للتصميم الصناعي والتصوير المتعاقب ونظرتها للنزعة الاستهلاكية.

تقدم دينا أمين، حلقات متتالية حول مشروعها بطريقة مختلفة وعلى سبيل المثال ذلك المحتوى الذي يجيب على سؤال: ماذا يوجد داخل الأشياء التي يستغنى عنها الناس ويرموها كمخلفات.

تواصل دينا أمين، الاستكشاف والانتاج وتصنع أشياءً جديدة من الأشياء القديمة، وتروي قصصاً لتُظهر الأشياء بطريقة مختلفة تماماً.

عند إكتشاف فنانة التصوير المتعاقب، حبها للتصوير المتعاقب، أسست دينا أمين “Tinker Studio” و هو استديو لإنتاج مقاطع الفيديو بطريقة التصوير المتعاقب لمختلف العملاء والشركات في جميع أنحاء العالم.