جنايات الإسكندرية تقرر إحالة أوراق قاتل سيدة العصافرة حرقاً إلي المفتي

جنايات الإسكندرية تقرر إحالة أوراق قاتل سيدة العصافرة حرقاً إلي المفتي
إحالة أوراق قاتل سيدة العصافرة
https://www.sba7egypt.com/?p=422844
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

جنايات الإسكندرية تقرر إحالة أوراق قاتل سيدة العصافرة حرقاً إلي فضيلة المفتي، حيث قررت المحكمة برئاسة المستشار محمد حماد عبد الهادي رئيس المحكمة إحالة أوراق بلطجي قتل سيدة حرقاً في منطقة العصافرة إلي المفتي للبت في حكم الإعدام.

 

حيث قام المتهم بحرق السيدة عمداً مما تسبب في مصرعها، كما استمعت المحكمة إلي مرافعة النيابة التي تناولت أركان وتفاصيل الجريمة التي ارتكبها بلطجي في محافظة الإسكندرية.

إحالة أوراق قاتل سيدة العصافرة

كما قامت المحكمة بنظر أولي جلسات محاكمة المتهم بقتل سيدة العصافرة حرقا يوم 2 يناير الماضي وهذا بعد أن تم صدور حكم الغاء طلب رد المحكمة من محكمة الاستئناف واستمرار نظر القضية في نفس الدائرة.

حيث قام بلطجي بإشعال النيران في السيدة سامية حجازي داخل شقتها بمنطقة العصافرة عمداً، كما شهدت المحكمة إجراءات أمنية مشددة خلال حضور المتهم للجلسة من محبسه.

وأيضا حضر الجلسة أسرة المجني عليها وطالبوا بتوقيع اقصي العقوبة علي المتهم بسبب القتل العمد، حيث تعود تفاصيل القضية إلي قيام المتهم بإسكاب بنزين علي السيدة سامية حجازي داخل شقتها في منطقة العصافرة مما تسبب بإصابتها بجروح من الدرجة الثالثة وتم نقلها للمستشفى ثم توفيت بعد ذلك.

تفاصيل مصرع سامية حجازي حرقا

حيث قال نجل السيدة سامية حجازي أن بلطجي قام بالتعدي علي والدته واشعال النيران بها بسبب قيامها بالإبلاغ عن المتهم عندما شاهدته يسرق شقة أحد الجيران.

كما تم القبض علي المتهم “ابراهيم القبيصي” يبلغ من العمر 35 عام عاطل وتم تحويله للنيابة التي قررت حبسه علي ذمة القضية، ثم تم الافراج عنه بضمان محل اقامته فقرر الانتقام من السيدة سامية حجازي التي أبلغت عنه.

حيث قام المتهم باقتحام شقتها وقام بحرقها أمام احفادها بسكب البنزين عليها واشتعال النيران بها، مما أدي لوفاة المجني عليها متأثرة بالحروق التي وصلت إلي نسبة 75%.

اقرأ أيضاً:

بلطجي يشعل النيران في سيدة داخل شقتها بمنطقة العصافرة في الإسكندرية