بلطجي يشعل النيران في سيدة داخل شقتها بمنطقة العصافرة في الإسكندرية

بلطجي يشعل النيران في سيدة داخل شقتها بمنطقة العصافرة في الإسكندرية
بلطجي يشعل النيران
https://www.sba7egypt.com/?p=386628
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض علي بلطجي يشعل النيران في سيدة داخل شقتها في منطقة العصافرة، بغرض الانتقام منها في الإسكندرية، حيث توفيت السيدة بسبب الحروق التي وصلت إلي نسبة 75%.

 

كما تمكن ضباط مباحث الإسكندرية من القبض علي المتهم الذي تعدي قتل سيدة عمرها 60 عام، وهذا بعد أن أشعل النيران في شقتها، حيث أصيبت بنسبة حروق 75% مما أدي لوفاتها.

هذا وتعود الواقعة إلي سرقة في عقار بمنطقة العصافرة التابعة لحي ثان المنتزه، حيث أبلغت المجني عليها وتدعي (سامية حجازي) عن الحادثة عندما شاهدته يسرق الجيران وتم القبض علي السارق (إبراهيم أ).

بلطجي يشعل النيران في سيدة

كما تم القبض علي المتهم وبحوزته المسروقات التي أبلغت عنها مالكة العقار، وتم تحويله للنيابة وتم حسبه 4 ايام علي ذمة التحقيقات ثم تم الافراج عنه بضمان محل إقامته.

حيث قرر المتهم الانتقام من المجني عليها بسبب إبلاغها عنه، فقام بافتحام منزلها وطرق الباب ثم توجه للسيدة واسكب عليها البنزين واشعل النيران فيها، حيث تم نقل المجني عليها للمستشفى وفارق الحياة بسبب الحروق.

كما قامت الجهات الأمنية بالتوجه لمكان العقار وتفريغ الكاميرات، حيث تم القبض علي المتهم الذي أقر بارتكابه الواقعة بغرض الانتقام من المجني عليها، كما تم تحويل المتهم للنيابة التى قررت حبسه علي ذمة التحقيقات 4 أيام.

اقرأ أيضاً:

انهيار شرفة عقار وتحطم سيارتين في محرم بك بسبب الأمطار الغزيرة في الإسكندرية