بالصور.. زحام الجماهير للحصول على تذاكر مباراة الأهلي والترجي بالإسكندرية

بالصور.. زحام الجماهير للحصول على تذاكر مباراة الأهلي والترجي بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=86117
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهد استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية زحام الجماهير للحصول على تذاكر مباراة الأهلي والترجي فى ذهاب نهائى أفريقيا المقرر إقامتها يوم غدا باستاد برج العرب.

 

هذا وقد وصلت منذ قليل تذاكر المباراة من النادى الأهلى، والتى وصل عددها إلى 10 آلاف تذكرة، وفقا لشريف سعد مدير استاد الإسكندرية. حيث يلتقى الأهلى مع الترجى فى التاسعة مساء غد الجمعة فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا

هذا وقد أكد شريف سعد، مدير استاد الإسكندرية، أن النادى الأهلى لم يرسل سوى 10 آلاف تذكرة فقط لتوزيعها على الجماهير فى منافذ البيع، لمباراته أمام الترجى التونسى المقرر لها غدا فى ذهاب نهائى دورى الأبطال، وهى فئة 150 و70 جنيها.

حيث تم تخصيص 4 منافذ لبيع التذاكر، منفذان بالإسكندرية لفئة 70، ومنفذ فئة 150، بالإضافة إلى منفذين أحدهما للمختلط والثانى للنساء. وقد حرص عدد من جماهير النادى الأهلى على التواجد أمام استاد الإسكندرية للحصول على تذاكر مباراة الأهلى أمام الترجى التونسى، فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، والذى يقام غدا ببرج العرب.

هذا وقد تم طرح تذاكر المباراة للجماهير التى حجزت عبر النظام الإلكترونى فجر الخميس، ويتبقى 18500 تذكرة يتم طرحها للبيع عن طريق منفذ باستاد الإسكندرية اعتبارا من الساعة 10 صباحا.

صور زحام الجماهير للحصول على تذاكر مباراة الأهلي والترجي بالإسكندرية