ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع حرس الحدود بهدف لكلاهما؟

ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع حرس الحدود بهدف لكلاهما؟
مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع حرس الحدود
https://www.sba7egypt.com/?p=702967
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يُعد سؤال، ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع حرس الحدود؟ واحد من أكثر الأسئلة التي يطرحها جمهور المارد الأحمر خلال هذه الساعات.

رغبًة منهم في الاستمرار بالاحتفال بلاعبي الفريق الذين نجحوا في التتويج بكافة البطولات التي شاركوا فيها الموسم الجاري 2023-2022، والتي من بينها الدوري المصري الممتاز، الذين تسلموا الدرع الخاص به بعد انتهاء لقاء يوم أمس الأربعاء 2023-7-19.

ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع حرس الحدود بهدف لكل فريق؟ 

وفي ظل الاحتفال بدرع الدوري المصري الممتاز 2023-2022، ينتظر المارد الأحمر مباراة من العيار الثقيل، والتي سوف يلتقي فيها مع فريق بيراميدز، صاحب المركز الثاني من جدول ترتيب المسابقة.

الأهلي يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام حرس الحدود في ليلة الاحتفال بدرع الدوري

لم يتمكن فريق الأهلي من تحقيق الانتصار في مباراته أمام حرس الحدود، وخسر نقطتين ثمينتين في مشواره في مسابقة الدوري المصري 2023-2022 التي توج بها رسميًا.

وبالرغم من محاولات لاعبي المارد الأحمر طوال سير أحداث اللقاء، وسيطرتهم التامة، إلا أنهم لم يتمكنوا من الخروج بالثلاث نقاط كاملة. بعد أن سجل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا هدف التقدم في الدقيقة 71.

ولكن مدافع الفريق الأحمر “خالد عبد الفتاح” قد سجل هدف التعديل لصالح حرس الحدود بالخطأ في الدقيقة 80،

وعلى الرغم من أن كهربا قد أعاد التقدم مرة أخرى للأهلي. بعد تسجيله هدف في الدقيقة 95. إلا أن الحكم قام بإلغاءه بداعي ارتطام الكرة بيد مسجل الهدف. مما جعل المباراة تنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. في ليلة الاحتفال بدرع الدوري.

مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع حرس الحدود

مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع حرس الحدود

المارد الأحمر يخسر رقمين قياسيين في الدوري المصري بعد التعادل مع الحرس 

وبهذا التعادل، خسر الجيل الحالي من لاعبي الأهلي رقمين قياسيين كان من الممكن أن يحققها خلال النسخة الحالية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأول هذين الرقمين، هو خسارة فرصة تحطيم رقم الفريق في موسم 2020-2019، الذي شهد وصول المارد الأحمر إلى النقطة 89 للمرة الأولى في تاريخ البطولة. بأن يجمع فريق واحد عدد النقاط هذا.

وكان الجيل الحالي يملك فرصة الوصول إلى النقطة 90، خاصة أن الفريق كان يملك 81 قبل مباراة حرس الحدود، وفي حالة كان قد نجح في الفوز بها مع المباراتين المتبقيتين له، سوف يصل إلى هذه النقاط.

ولكن الآن قد يصل إلى 88 نقطة فقط. في حالة حصد ال6 نقاط المتبقية له في منافسات البطولة. بينما كان الرقم الاخر، هو معادلة عدد الانتصارات التي حققها المارد الأحمر في موسمي: (2015-2014، 2020-2019)، والذي وصل إلى 28 انتصار.

خاصة أن تعادل الفريق أمس أمام حرس الحدود جعل عدد المباريات التي فاز بها تتوقف عن 25 نقطة، وفي حالة الفوز في مباريات الأهلي المتبقية في الدوري. فإنه سوف يحقق 27 فوز فقط.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع حرس الحدود في الدوري المصري 2023-2022

كانت رابطة الأندية المصرية التابعة لاتحاد الكرة. قد حددت موعد مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة من الأسبوع ال28 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022. لنطلق في مساء اليوم الأحد الموافق 23 من يوليو 2023. بتمام الساعة:

  • 8.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر.
  • 9.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 6.30 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع حرس الحدود

مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل مع حرس الحدود

رقم قياسي واحد ينتظر الجيل الحالي من لاعبي الأهلي في الدوري المصري الممتاز 2023-2022

فيما يمكن للاعبي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر؟ تكرار الإنجاز الذي حققه الفريق من قبل 7 مرات، وهو إنهاء منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. بدون التعرض لأي خسارة. لتكون هذه هي المرة الثامنة في تاريخ الأهلي.