ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاولون العرب؟ وموعدها

ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاولون العرب؟ وموعدها
مباراة الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=702005
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يهتم الكثير من محبي ومشجعي الساحرة المستديرة داخل مصر بالتعرف على مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاولون العرب، خاصة أن الفريق لا يزال متبقي له عدد من المباريات المؤجلة في مسابقة الدوري المصري 2023-2022.

وفي ظل الجدول المضغوط الموضوع للمارد الأحمر من قِبل رابطة الأندية التابعة لاتحاد الكرة، فإن الفريق لن يحصل على راحة خلال شهر يوليو الجاري مثل باقي الفرق الأخرى، لحين الانتهاء من مؤجلاته في المسابقة المحلية.

ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاولون العرب في الدوري المصري 23-2022؟

عقب انتهاء المارد الأحمر من خوض لقائه الأخير أمام ذئاب ذئاب الجبل في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022، سوف يستعد الفريق لمواجهة حرس الحدود المؤجلة من الأسبوع ال33 “قبل الأخير” من عمر المسابقة.

محمد طاهر يقود الأهلي لفوز كبير على حساب المقاولون العرب في الدوري المصري 23-2022

كان اللاعب محمد طاهر قد قاد الأهلي لتحقيق فوز كبير على حساب المقاولون العرب. بعد سجل هدفين من أصل 4 أهداف أحرزها المارد الأحمر خلال هذا اللقاء، الذي انتهى. بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

يُذكر أن أليو ديانج هو من افتتح التسجيل في لقاء يوم أمس الأحد 2023-7-16. إلا أن جوزيف أوكايا تمكن من إدراك التعادل، ثم نجح محمد شريف في إحراز هدف التقدم.

قبل أن يزيد محمد طاهر الغزارة التهديفية للمارد الأحمر، بتسجيل الهدف الثالث، ثم بعد ذلك أحرز الرابغ والأخير من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة.

مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاولون

مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاولون

المارد الأحمر أمام فرصة ذهبية لتحقيق دوري اللاهزيمة للمرة الثامنة في تاريخه

يملك لاعبي الأهلي من الجيل الحالي فرصة ذهبية؟ لكتابة أسمائهم في تاريخ النادي من أحرف من ذهب، وذلك من خلال الاستمرار على وتيرة الانتصارات في مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2022 وعدم التعرض لأي هزيمة.

وفي حالة نجاح اللاعبين في تحقيق ذلك. فإن الفريق سوف يحقق الدوري اللاهزيمة للمرة الثامنة في التاريخ. كما يملك فرصة تحقيق أكبر عدد من النقاط في تاريخ البطولة، عن طريق الفوز في اللقاءات المتبقية والوصول إلى 90 نقطة.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدف

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي القادمة أمام حرس الحدود، التي كان قد تم تأجيلها من الأسبوع قبل الأخير “ال33”. من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022 في مساء اليوم الأربعاء الموافق 19 من شهر يوليو 2023. لتنطلق في تمام الساعة:

  • 8.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر.
  • 9.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 6.30 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاولون

مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على المقاولون

مباراتين فقط تفصل الأهلي عن الانتهاء من الموسم الجاري من الدوري المصري 

بعد انتهاء المارد الأحمر من لقاء الفريق العسكري يوم الأربعاء القادم الموافق 2023-7-19، سوف يتبقى للفريق مباراتين فقط في منافسات الدوري المصري الممتاز 2023-2022 أمام كِِل من: (بيراميدز، المصري البورسعيدي)، بالترتيب.