مصرع طالبة عقب سقوطها من الطابق السادس فى الغربية

مصرع طالبة عقب سقوطها من الطابق السادس فى الغربية
https://www.sba7egypt.com/?p=402544
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبلت مستشفى طنطا بمحافظة الغربية اليوم جثة هامدة لطالبة بالصف الثاني الإعدادي لقت مصرعها عقب سقوطها من الطابق السادس بمنطقة شارع النادي بدائرة قسم ثان طنطا، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى اللواء هاني مدحت مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الغربية، إخطارا من قسم ثان طنطا، بلاغا من مستشفى طنطا بوصول” ايتن . ع. ا ” البالغة من العمر 12 سنة ، تلميذة في الصف الثاني الإعدادي، مقيمة بشارع النادي، التابع لدائرة القسم، إلى المستشفى مصابه بكسور وكدمات في مختلف أنحاء جسده ونزيف في المخ ولفظت أنفاسها في الحال، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث الغربية

على الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة طنطا لمكان البلاغ، وتبين من الفحص أنه أثناء قيام المجني عليها بالتواجد في شرفة البلكونة اختل توازنها وسقطت أرضا، مما تسبب في إصابتها بكسور وكدمات في مختلف أنحاء جسده ونزيف في المخ التي أودت بحياتها، وتم التحفظ على الجثة فى مشرحة مستشفى طنطا.

تحرير محضر بواقعة الغريبة

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بالدفن عقب تقرير الطب الشرعى الذى أكد انه لا توجد شبهة جنائية بالحادث، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

اقرأ أيضا