إصابة 6 أشخاص إثر حادثين فى الغربية خلال 24 ساعة

إصابة 6 أشخاص إثر حادثين فى الغربية خلال 24 ساعة
إصابة 6 أشخاص فى حادثين بالغربية
https://www.sba7egypt.com/?p=432384
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 6 أشخاص إثر حادثين فى الغربية حيث وقع الحادث الأول عندما أصيب 5 أشخاص جراء حادث تصادم أتوبيسين طريق المحلة المنصورة الدائرى، وتم نقلهم لمستشفى المحلة لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم أتوبيسين طريق المحلة المنصورة الدائرى، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين أتوبيسين طريق المحلة المنصورة، ما نتج عن إصابة 5 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر عن الحادث المحضر اللازم.

وفى سياق متصل أصيب صاحب مخبز بحروق بنسبة 20٪، بسبب مشاجرة بينه وبين مواطن على خلافات بسبب الخبز، فقام على أثرها المواطن بإلقاء زجاجة مولوتوف عليه، ما أسفر عن إصابته، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة السنطة يفيد نشوب مشاجرة بين صاحب مخبز ومواطن بسبب خلافات على الخبز بقرية شنراق التابعة لدائرة المركز، ما أسفر عن إصابته بحروق بنسبة 20٪.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين إصابة صاحب مخبز بحروق بنسبة 20٪ بسبب مشاجرة مع مواطن نتيجة خلافات على الخبز، قام على أثرها المواطن بإلقاء مولوتوف على مالك المخبز، ما أسفر عن إصابته، وتم تحرير محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا