إصابة صاحب مخبز بحروق على يد مواطن فى الغربية

إصابة صاحب مخبز بحروق على يد مواطن فى الغربية
الإسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=432216
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت قرية شنراق مركز السنطة بمحافظة الغربية مشاجرة بين صاحب مخبز ومواطن بسبب الخلاف على الخبز، وقام على إثر المشاجرة المواطن بإلقاء رجاجة مولوتوف حارقة على صاحب المخبز ما أسفر عن إصابته بحروق بنسبة 20%، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

كان اللواء هانى مدحت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عمران مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من العميد أحمد برج مأمور مركز شرطة السنطة يفيد نشوب مشاجرة بين صاحب مخبز بالقرية وأحد المواطنين، بقرية شنراق مركز السنطة ما أسفر عن إصابة صاحب المخبز بحروق بنسبة 20٪، وتم نقله للمستشفى.

تحريات مباحث الغربية

على الفور انتقل الرائد محمد الدهراوى رئيس مباحث المركز بإشراف، العميد أحمد كوهيه رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطه، وتبين من التحريات نشوب مشاجرة بين صاحب مخبز ومواطن بسبب الخلاف على الخبز، على إثر تلك المشاجرة قام المواطن بإلقاء زجاجة مولوتوف حارقة على صاحب المخبز وإصابته بحروق بنسبة 20٪.

تحرير محضر بواقعة الغربية

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم ضبط المتهم وجارى بدء التحقيقات معه، وطالبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضا