مصرع زوجين خنقاً إثر حادث فى الغربية خلال 24 ساعة

مصرع زوجين خنقاً إثر حادث فى الغربية خلال 24 ساعة
الإسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=436350
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى زوجين مصرعهما إثر حادث فى الغربية، حيث استقبل مستشفى طنطا العام، زوجين جثة هامدة إدعاء اختناق بالغاز داخل حمام منزلهما بقرية بلقينا التابعة لمركز المحلة، وتم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من العميد عصام مصطفى عوض مأمور مركز شرطة المحلة يفيد مصرع زوجين خنقاً داخل حمام منزلهما بقرية بلقينا التابعة لمركز المحلة، وتم نقلهما للمستشفي العام تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين اختناق الزوجين بالغاز داخل حمام منزلهما، بقرية بلقينا التابعة لمركز المحلة، حيث اختنقت الزوجة أولا وحاول زوجها إنقاذها إلا أنه توفي أيضا، وتم نقلهما للمستشفى.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، كما طالبت بالتحريات حول الواقعة.

وفى سياق متصل كان قد اندلع حريق داخل محل دهانات بشارع الفاتح بمدينة طنطا، والتهمت النيران أجزاء كبيرة من المحل، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على النيران وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق داخل محل دهانات بشارع الفاتح بطنطا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين نشوب حريق داخل محل دهانات بشارع الفاتح بطنطا، و3 سيارات مطافي في لمكان البلاغ، وتم غلق الشارع والتعامل مع النيران، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات، وقد أسفر عن الحريق إلتهام النيران أجزاء كبيرة من المحل، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

اقرأ أيضا