الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بوحدة سكنية بالسويس

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بوحدة سكنية بالسويس
حريق
https://www.sba7egypt.com/?p=435949
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت محافظة السويس اليوم الخميس اندلاع حريق بوحدة سكنية بمساكن تعاونيات البحر الأحمر، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

 

تلقت شرطة النجدة بالسويس بلاغا من المواطنين يفيد اندلاع حريق بوحدة سكنية بالطابق الرابع بعمارة بمساكن تعاونيات البحر الأحمر بحي فيصل، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تحريات مباحث السويس

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب حريق بوحدة سكنية بالطابق الرابع بعمارة بمساكن تعاونيات البحر الأحمر بحي فيصل، وانتقلت سيارات الحماية المدنية وتمت السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى العقارات، وأسفر الحريق عن تدمير نسبة كبيرة من محتويات الوحدة السكنية، كما انتقلت سيارات الاسعاف للطوارئ، وأكدت معاينة الحريق، أن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي بالوحدة السكنية، مما تسبب في نشوب النيران.

تحرير محضر بواقعة السويس

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب خبراء المعمل الجنائى للتأكد من سبب الحريق وعدم وجود شبه جنائية، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

إقرأ أيضاً

المشدد 3 سنوات لعامل بتهمة حيازة سلاح نارى في الشرقية