ضبط عاطل بتهمة الإستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها فى الغربية

ضبط عاطل بتهمة الإستيلاء على أموال المواطنين بزعم توظيفها فى الغربية
ضبط متهم
https://www.sba7egypt.com/?p=397971
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط عاطل بتهمة الإستيلاء على أموال المواطنين بنزعم توظيفهم، حيث واصلت أجهزة وزارة الداخلية ما تبذله من جهود فى مكافحة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين.

 

فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من مواطن، مقيم بمحافظة الغربية، يفيد قيام أحد الأشخاص “عاطل” بالنصب عليه والإستيلاء منه على مبالغ مالية بزعم توظيف نجله بإحدى الجهات الحكومية زاعماً علاقاته بمسئولى تلك الجهة.

عقب جمع المعلومات وتقنين الإجراءات وتكثيف التحريات، تبين صحة الواقعة، وقيام عاطل “له معلومات جنائية”، مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية، بممارسة نشاطه الإجرامى فى الاحتيال والنصب على المواطنين مدعياً لهم علاقاته ببعض المسئولين بالجهات الحكومية، وقدرته على تعيينهم بوظائف حكومية بتلك الجهـــات “خلافاً للحقيقة”، وتمكن من خلال نشاطه الإجرامى الإستيلاء على مبلغ مالى من المجنى عليه تحت ذلك الزعم، إلا أنه لم يقم بتنفيذ بما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

وتمكنت قوة أمنية بمديرية أمن الغربية بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، من إستهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته بما نسب إليه من إتهام أقر بإرتكابه الواقعة، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

إقرأ أيضاً

القبض علي تشكيل عصابي قام بسرقة مدرسة في الإسكندرية