ضبط المتهمين بتصوير صاحب شركة بأوضاع مخلة بالجيزة

ضبط المتهمين بتصوير صاحب شركة بأوضاع مخلة بالجيزة
ضبط متهم
https://www.sba7egypt.com/?p=377915
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت محافظة الجيزة إلقاء القبض على 5 متهمين بينهم فتاة، لقيامهم بابتزاز صاحب شركة “يحمل جنسية عربية”، وتصويره بأوضاع مخلة مع الفتاة بهدف الاستيلاء على مبالغ مالية نتيجة وجود خلافات مع أحدهم.

 

وقد تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغاً من صاحب الشركة المشار إليها أعلاه يتهم فيها 5 أشخاص بقيامهم بتصويره مع فتاة بأوضاع مخلة وسرقة مبلغ مالي منه، وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

وقد كشف التحريات أن الفتاة المتهمة كانت على علاقة صداقة مع المجني عليه، وأنها قامت بالاتفاق مع المتهمين ال4 على تصوير صاحب الشركة معها بأوضاع مخلة بهدف ابتزازه والاستيلاء على مبلغ مالي منه، من خلال دخولها الشركة وتسهيلها لدخول باقي المتهمين للداخل للقيام بالجريمة على النحو المشار إليه أعلاه.

وفي سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهم المشهور ب”عنتيل الجيزة”، والمتهم بإقامة علاقات جنسية مع عدد من السيدات وتصويرهن بأوضاع مخلة بغرض ابتزازهن مادياً، والخوف من إقدام إحداهن على قطع علاقتها به في حالة عدم الرضوخ لطلباته.

وتبين إقدام المتهم على تصوير 100 مقطع فيديو مع 13 سيدة، وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة لاتخاذ كافة التدابير القانونية اللازمة.

اقرأ ايضا

السيطرة على حريق نشب بورشة سيارات بالجيزة